الرجل والمرأة

9 مجاملات يحب الرجال سماعها من المرأة

لأن الطريق نحو قلب الرجل يمر بغروره، لا يجب أن تترددي في مجاملة الرجل الذي وقعتِ في حبه. إليكِ مجموعة من أفضل المجاملات التي يحب الرجال سماعها.

1- أستطيع أن أتحدث معك عن كل شيء

إنها أفضل دلالة على الثقة التي من الممكن أن تمنحيها له. وذلك من خلال قول “معك، أستطيع أن أتحدث عن كل شيء”، تشيرين بطريقة غير مباشرة إلى أنكِ لم تصلي أبداً إلى هذا المستوى من التفاهم مع رجل من قبل. وهي عبارة مجدية للغاية…

2- رائحتك جميلة

لا يُقصد هنا فقط أن ذوقه مميز في اختيار العطور التي يستخدمها، بل أن لديه أيضاً رائحة طبيعية جذابة. بعض الأجسام تجذب بعضها البعض مثل المغناطيس. إذا أخبرته أن هذا هو الحال معه، فسيأخذ ذلك على أنه مجاملة.

3- أشعر بالأمان معك

عبر قول هذه العبارة لرجل، أنت تظهرين له مدى قوته ورجولته. مما يوقظ غريزة الحماية لديه ويزيد من رغبته في الاعتناء بك.

4- تبدو ضخماً جداً

حتى ولو لم يكن بالضرورة يحمل عضلات ضخمة، المهم هو أن جسده يعجبك. لا تترددي في إخباره أي جزء من جسده تحبين وأن بإمكانك قضاء ساعات في تأمله… سيعزز هذا غروره!

5- أحب حس الدعابة لديك

ليست الغاية أن تضحكي على نكاته الأكثر تفاهةً، بل أن تظهري له أنكِ تحبين حس الفكاهة لديه. يحتاج الرجل إلى أن يطمئن لقدرته على إرضائك من جميع الجوانب.

6- أحب أصدقاءك

يعتبر الرجل أن أصدقاءه مقدسون. حين يعرفكِ عليهم، فهذا يعني أنه يهتم بكِ حقاً. إذا كنتِ لا تحبينهم، لا تدعيه يعرف ذلك أبداً. لأنه إذا اضطر إلى الاختيار بينكِ وبينهم، سيختار أصدقاءه حتماً. على العكس، أخبريه أن أصدقاءه رائعون وأنك تحبينهم، سيسعده هذا.

7- أنت موهوب في عملك

يحب الرجال أن يشعروا بأنهم فريدون ومميزون. حين يحدثك عن عمله، قومي بمدحه. أظهري له إلى أي مدى يبدو موهوباً في مجال عمله وأنكِ تحبين رؤيته متحمساً جداً.

8- أنا بحال جيدة معك

لا يوجد أفضل من أن تخبريه إلى أي مدى تشعرين بالسعادة معه. قولي له “معك، أشعر أني بخير. أستطيع أن أكون على طبيعتي دون الخوف من أن تحكم عليّ. إنه أمر جيد بجنون…”. سيطمئنه هذا على قدرته في أداء دوره كرجل مسيطر.

9- أنتَ مثير للاهتمام

هنا أيضاً، أنتِ تعطينه قيمة وتقدرينه والرجل يحب هذا! جاريه على هواه، أوضحي له أنه يعلمك أشياء لم تعرفيها من قبله، ويثيرك. فأحياناً يفتقر الرجل إلى الثقة بالنفس، لذا قومي بمدح سماته!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى