للمرأة فقط

9 علامات تُظهر أنك تستطيعين فعلاً الوثوق به

بعد الأغبياء الفاشلون الذين صادفناهم أحياناً في حياتنا، نقول في سرّنا إنّ هذا الرجل الذي قطع معنا جزءاً من الطريق، هو رجل رائع يمكننا أن نثق به. لماذا؟ بسبب عدة علامات تظهر أنك تستطيعين فعلاً الوثوق به. تعرفي عليها عبر هذا المقال.

9 علامات تُظهر أنك تستطيعين فعلاً الوثوق به
العلامة الأولى

يطبع قبلة إشفاق ومواساة على جبينك المتعرّق فيما أنت ترقدين تحت كومة من الأغطية كحوت نافق، والمخاط يسيل من أنفك، وفيما تبدو نظرتك فارغة، والحمى ترفع حرارتك لتسجّل 39 درجة، وجيش من الميكروبات يفلت منك مع كل نفس مقيت تزفرينه.

العلامة الثانية

هو لا يقابلك خلف أبواب موصدة بل يقدّمك لأصدقائه وزملائه وعائلته، ويقابل معارفك ودائرة أصدقائك. لا بل يبدو سعيداً بذلك!

العلامة الثالثة

يجد لذة في اصطحابك إلى المطعم وفي رؤيتك تتلذذين بتناول الأطباق الشهيّة فتصدرين اصواتاً تعكس متعتك، كما يحصل عموماً عندما تأكلين الشوكولا.

العلامة الرابعة

إنه رجل صادق معك وفي حياته اليومية. وهو لا يتردد في أن يعلمك عندما يخالفك الرأي أو عندما يرى انك مخطئة. تعلمين أنه لا يخفي شيئاً بل يتعامل بصدق وبشكل مكشوف وأنك تستطيعين التواصل معه.

العلامة الخامسة

إنه أسرع من يجيب على الهاتف. تواجهين مشكلة وتعلمينه عبر رسالة نصيّة؟ سرعان ما ستجدينه يجيبك برسالة او يتصل بك إن لم يكن في اجتماع هام. وهذا التصرّف يطمئن النساء حتى لو كنّ يقدّسن استقلاليتهن! وهو مفيد إن تعرّضت يوماً لحادث ووقعت أثناء الاستحمام.

Frerpik License
العلامة السادسة

زاد وزنك 3 كيلوغرامات خلال الأعياد وهو حزين لهذا. ليس حزيناً لأنّ وركيك أشبه بالمنطاد بل لأنك لا تكفين عن التذمّر والنحيب كطفل الفقمة كلما وقفت أمام المرآة فيما هو يجدك رائعة ومثيرة (وهو محق).

العلامة السابعة

عند الحديث عن الحب والحياة، لا يتوانى عن أن يستعرض قيمه وتوقعاته. هو يعرف ما يريد وما لا يريد، حتى وإن كان في المرحلة الحالية “يترك العلاقة تسيّره ويمشي مع الموجة”. أنت على الأقل لا تتعاملين مع معذّب كبير يبدّل رأيه كما يبدّل ملابسه الداخلية.

العلامة الثامنة

عندما تشعرين بألم في الظهر، يحاول أن يدلكك. وأشدد هنا على كلمة يحاول…

العلامة التاسعة

عندما يتجرأ أحدهم عليك ويحاول أن يثير مشكلة معك بشكل غير مبرر، يسارع على الفور إلى الدفاع عنك، حتى وإن كان هذا “الأحدهم” أمه.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى