الرجل والمرأة

8 تصرفات تقوم بها النساء يكرهها الرجال كثيراً!

هناك تصرفات عديدة تقوم بها النساء (زوجة, حبيبة, صديقة…) وتعتبرنها عفوية وعادية لكن هذه التصرفات يكرهها الرجال وتزعجهم ومن الممكن أن يتحول الرجل إلى مجنون غضب بسبب هذا التصرفات. لذلك سنقدم لك في هذه المقالة ثمانية تصرفات تزعح الرجال. ماذا يكره الرجال؟ تابعي القراءة لتعرفي الإجابة.

“ماذا يكره الرجال من تصرفات النساء” تعرفوا معنا إلى أشياء تقوم بها الزوجة أو الحبيبة ولكن الرجل يكرهها منها:

  1. يكره الرجل من المرأة أن تثير الفوضى في أجهزتهم (لابتوب ، أيباد ، تليفون…).. الرجال يشعرون بالتملك الشديد تجاه أجهزنهم لذا أي بعثرة أو فوضى في أجهزتهم تسبب لهم الانزعاج. إن تعلقهم بأجهزتهم يجعلهم يشعرون بالإحباط في حال قامت الزوجة او الحبيبة بتغيير شيء من إعدادات التليفون أو ما شابه أو تنزيل لعبة أو أي شيء آخر.
  2. تنكيد حياتهم لأنهم لا يعبرون عن مشاعرهم: يكره الرجل المرأة عندما تنكد حياته لانه لا يعبر عن مشاعره. ولكن الرجل عادة لا يرى أن هناك حاجة طارئة للتعبير عما يجول في ذهنه.
  3. يكره الرجل ان تستخدم المرأة كلمات التدليل له أمام الآخرين: إن منادة المرأة للرجل باسم دلال أمام الآخرين يزعج الرجل لا بل يعتبر الرجل ذلك إهانة لرجولته.
  4. يكره الرجل من المرأة أن تجبره على الخروج: لا شيء أحب على الرجل من الاستلقاء على كنبته المفضلة وقت العطلة. لذا يكره كثيرا أن تلح عليه المرأة حتى يخرج إلى مطعم أو ما شابه.
  5. يكره الرجل أن تناقشه المرأة باستمرار عن مستقبلهما: عندما يتعرف الرجل إلى امرأة ويبدأ بالتعرف عليها يبغض كثيرا أن تلح عليه لمعرفة مستقبلهما معاً ومتى سيطلبها من أهلها. يحب الرجل أن تأخذ الأمور مجراها الطبيعي ووقتها.
  6. يكره الرجل من المرأة أن تتكل عليه في كل شيء: في الصغيرة والكبيرة.
  7. يكره أن تدله على الإتجاهات عندما يكون ماشياً بالسيارة: يعتقد الرجل أنه يعرف جيداً اتجاهه لذا لا حاجة إلى أن ترشده على الطريق. وغالباً ما يؤدي ذلك إلى وقوع الشجار بينهما.
  8. يكره منها النق لأنه لا يقضي الوقت الكافي معها.

إذا أعجبكم مقال “8 تصرفات تقوم بها النساء يكرهها الرجال كثيراً!” لا تترددوا في نشره.

لمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى