للمرأة فقط

7 علامات واضحة تؤكد أن هذا الرجل يحبك بعمق

ما زلتِ تشكين في صدق نواياه؟ ما زلتِ غير متأكدة من مدى صدق مشاعره؟ تعرفي عبر هذا المقال على 7 علامات واضحة تؤكد أن هذا الرجل يحبك بعمق.

1- يهتم بك شخصياً

رجل يحب هو رجل يقظ، يأخذ بعين الاعتبار مشاعرك وحاجاتك ورغباتك. وهي بالنسبة له أهم من مشاعره وحاجاته ورغباته الخاصة. هو يهتم بأن يجعل حياتك أفضل لدرجة أن يتفوق على نفسه أحياناً في هذا. هو لا يهتم فقط بك ولكن أيضاً بعائلتك وبأصدقائك.

2- هو كريم بوقته

لا يترك وقتاً كثيراً يمضي بدون أن يراك. عندما لا يكون مشغولاً، فهو يختار أن يمضي وقته إلى جانبك. إذا كانت العلاقة بينكما طويلة الأمد، فهو يمضي أطول وقت ممكن برفقتك عندما تسمح مواعيده بهذا. تمضيان العطلات الكبيرة والمناسبات والأعياد معاً.

3- يجعل علاقتكما أولوية بالنسبة له

برغم انشغالاته، يجد الوقت ليتصل بك في كل مرة لا تريان بعضكما فيها. لا يستطيع أن يمنع نفسه من التواصل معك، ويأخذ رأيك في الاعتبار عندما يقوم باتخاذ القرارات، ويعطي اهتمامه للأشياء التي تريدين فعلها. عندما يتكلم، يستخدم كلمة ” نحن ” بدل كلمة ” أنا “، ويدخلك في مشاريعه المستقبلية.

4- يعتني بك

رجل يحب رفيقته هو رجل يسعده كثيراً أن تحقق نتائج جيدة. وهو يتحمس عندما تنجح في اجتياز الامتحانات. إنه موجود للأوقات الجيدة والأوقات الصعبة في حياتك. هو يفكر بك ويفاجئك بعلامات الاهتمام خارج عيد ميلادك والمناسبات. هو يدعمك أيضاً لتواجهي التحديات ولتصبحي شخصاً أفضل.

Freepik License
5- يريد أن يتعرف عليك الناس

يظهر عاطفته تجاهك أمام الناس، يمسك يدك، يمازحك ويعانقك كلما وجد الفرصة. إنه فخور بكونه معك ويقدمك لعائلته ولأصدقائه. هو يقودك نحو تأسيس عائلة، يصحبك إلى السهرات والمناسبات بين الأصدقاء أو زملاء العمل.

6- يتصرف تجاه علاقتكما بشكل نزيه

هو يدين بالثقة والإخلاص تجاهك وتجاه علاقتكما. هو صريح بخصوص صداقاته السابقة وأسراره الصغيرة المخفية. يلتزم بما يقوله ويتركك تعرفين إذا لم يستطع أن يلتزم. عندما تأتي المشاكل، يكون مستعداً للعمل على حلها. حتى لو لم بكن رجلاً كاملاً، فهو يجرب أن يكون أفضل.

7- يريد الأفضل لك

رجل يحبك يشجعك على القيام بالأشياء التي تحبينها وحتى لو لم تكن تشمله. هو يريد أن تمضي وقتاً مع عائلتك وأصدقائك. هو يشجعك على أن تعيشي اهتماماتك وهواياتك، لأنه يعرف أن سعادتك هي سعادته، وأنك إذا كنت سعيدة بما تقومين به فهو سيكون سعيداً أيضاً.

اعطي القليل من الاهتمام لكلماته والكثير من الانتباه لأفعاله وتصرفاته. المواقف والتصرفات عند الرجل هي أهم ما يكشف عن حبه لك أو لا.

من السهل أن يقول الرجل: ” أحبك” لأن هذا ما تريدين سماعه. لكن الاختبار الحقيقي لتعرفي إذا كان يحبك هو إذا كان يظهر الإشارات المذكورة سابقاًً. عندما يحبك الرجل، لا تعودين بحاجة لسماع أقواله لأنك تعرفينها.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى