للمرأة فقط

7 إثباتات على أنه الرجل الذي تنتظرينه

7 إثباتات على أنه الرجل الذي تنتظرينه.. كيف تعرفين أنه رجل حياتك؟ وما هي العلامات التي تدل على أنك التقيت أخيراً حب حياتك وتوأم روحك؟

1- الانجذاب الكيميائي بينكما عظيم

عندما يكون قريبا يجعلك تشعرين بأنك مختلفة، ويكون بينكما شرارة انجذاب غريبة ولا يستطيع احدكما رؤية اي شخص آخر ولا تكاد عيونكما تبتعدان عن بعضكما.

2- لا تريني غيره ولا تفكرين إلا فيه

علر الرغم من أن الكثيرون يحاولون التقرب منكِ، إلا أنكِ لا تتقبلين سواه.

3- التواصل بينكما يأتي عفوياً .

التواصل بينكما يكون قوياً وكأن كل واحد منكما يريد ان يعرف الآخر أكثر فأكثر. وتشعرين بأنك لا تخافين من التحدث بعمق وتسمحين له بأن يتجاوز السطح وصولاً الى أشياء عميقة عن نفسك

4- تتحدثين معه بصراحة

عندما تلتقين الشخص المناسب ستكونين قادرة على التحدث معه عن مشاكلك بصراحة ولن ترغبي أنت أو هو في تجاهل بعضكما بعضاً لأيام أو التذاكي على بعضكما. اذا كنتما قادرين على مواجهة مشكلة رئيسة ، فهذا دليل جيد . فالطريقة التي تتجاوبان فيهما مع بعضكما مؤشر للمستقبل. اذا كنتما قادرين على التعامل مع امور تختلفان عليها بدون تبادل كلمات قاسية او الشعور بالمرارة فهذا مؤشر الى انه زوج المستقبل.

5- ستعرفين به العائلة والأصدقاء

عندما تقعين في حب رجل حياتك لن تكوني قادرة على إخفاء الأمر عن العالم كله. وهو سيكون مثلك أيضاً راغباً في تعريفك الى الأشخاص الذين يحبهم ( أمه، أخته، أخوه، …) .

6- ستشعرين بالفخر بإنجاب طفل يشبهه

تشعرين بالفخر بشخصيته وصفاته وتتمنين لو تنجبين طفلاً يمتلك مواصفاته.

7- معه تشعرين بأنك في بيتك

عندما تقابلينه تشعرين بذات الإحساس الذين تشعرين به عندما تعودين الى بيتك. انه اول شخص ترغبين في الاتصال به عندما تتلقين أخباراً سيئة. انه يتقبلك ويحبك كما أنت.

إذا أعجبكم مقال “7 إثباتات على أنه الرجل الذي تنتظرينه” لا تترددوا في نشره.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى