للمرأة فقط

7 أمور إن كان يقوم بها، فهو حقاً مهتمٌ بكِ

7 أمور إن كان يقوم بها، فهو حقاً مهتمٌ بكِ.

1- كلما كان قريبا منك . كان ذلك افضل

كلما لاحظت ان الشاب يحاول ان يكون قريبا منك كان ذلك افضل. فهذا يحدث فقط عندما يكون مهتما بك حقا. فلماذا شخص مختلف عنك يريد منك ان تريه وتسمعيه وتلاحظي وجوده؟ اذا وجدته شخصا جذابا حاولي مبادلته تقربه منك بالابتسام ومحاولة فتح مجال لمحادثته.

2- تلاقي العيون

هذا امر لا يمكنك الاعتماد عليه مئة بالمئة . ولكن اعيري هذا الامر اهتمامك. لا حاجة لتجنب تلاقي عيونكم اذا كنت معجبة به. فخلال المحادثة هذا يعني انك تصغين الى الشخص الاخر وانك تركزين على ما يقوله. اذا لاحظت ان تلاقي العيون يطول اكثر فهذا اشارة الى ان الشاب مهتم بك حقا. ولكن تلاقي العيون لمدة قصيرة قد يكون ايضا معبٓرا كالنظرة الطويلة فالامر متعلق بشخصية الشاب وطبعه.

3- اليدان على الوركين

لا تتجاهلي هذه الوضعية. فإذا كان إصبعه على حلقة زناره او يفضل ان يضع يديه على وركيه فهذا الرجل مهتم بك حقا. فهذه الوضعية تدل على طبيعة الشاب شخصيته. فعلامات كهذه تشير الى ثقة الشاب بنفسه. ولكن بعض النساء لا يجدن ذلك جذابا ابدا بل يفسرن هذه الوضعية كشكل من قلة الأدب او الاهانة.

4- يرفع حاجبيه

الشباب غير الجريئين يخبئون عيونهم عندما يكونون على مقربة من الفتيات اللاتي يبدون إعجاباً بهن. وهذا طبيعي وجذاب. لكن اذا كان يفتح عينيه على وسعهما ويرفع حاجبيه فهذا لا يدل الا على أنه مهتم بك حقا . لذلك ابحثي عن هذه العلامة اثناء محادثتكما.

5- يبتسم ابتسامة دافئة صادقة

الابتسامة علامة إيجابية. بادليه الابتسامة بأخرى ودعيه يتقرب منك. فهذا سيجعل تواصلكما في البداية دافئا ومحببا . رجاء لا تكوني خجولة وحاولي مجاراته اذا كنت معجبة به.

كما أن التعبير عن لطفك في البداية لا يعدّ ابدا قلة تهذيب. كلمة من كلمة واخرى من هناك ستكون بداية لإذابة الجليد. كوني علىسجيتك. وكوني بسيطة ومؤدبة ومتواضعة. فهذا سيساعد على التخلص من التوتر بينكما.

6- ميل الرأس

الفتيات لا يعرفن ماذا تخبر هذه الحركة “ميل الرأس ام انحرافه”. ولكن هذه الحركة تعني الكثير حقاً . فالطريقة التي يميل بها رأسه قد تعني انه يصغي اليك بكل جوارحه . إنها إشارة جيدة. فإن لم يكن الشاب غارقا بمحادثتك فهذا يعني انه غير منجذب اليك كما تظنين.

7- يتجنب النظر الى عينيك

هل تشعرين انه يتجنب تلاقي عيونكما ؟ لا تقلقي فهو يخبئ عينيه لأنه خجول وهذا لا يعني أنه غير سعيد برؤيتك. بل على العكس انه يعشقك. فهذا ما يحدث لأي شخص منا يلتقي الشخص الذي يراه مثاليا والذي يحبه بجنون ويقدره كثيرا.

إذا وجدتم مقال “7 أمور إن كان يقوم بها، فهو حقاً مهتمٌ بكِ” مفيداً لا تترددوا في نشره.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى