ماذا عن الحب

6 طرق لتخبروه بحبكم بدون أن تقولوا كلمة أحبك

كيف تقولون أحبك بطريقة مختلفة لشريك حياتكم أو حتى للمرة الأولى في علاقتكم الغرامية؟ 6 طرق لتخبروه بحبكم بدون أن تقولوا كلمة أحبك.

الحاجة إلى قول أحبك بطريقة مختلفة هي في الحقيقة دليل على بذل جهد حقيقي كبير لجعل هذه العلاقة الغرامية شيئاً مختلفاً تماماً. شيئاً مختلفاً عما عشتموه في السابق، وشيئاً مختلفاً عما تشاهدونه في الأفلام.
لذلك، إن كنتم تريدون التفكير خارج الصندوق، وإذا كنتم تريدون الاعتراف بمشاعركم بطريقة مميزة، إليكم ما يمكنكم القيام به:

1- تقديم المجاملات

مَن يقول كلمات حب يقول كلمات تتضمن مجاملة. لذلك يكفيكم تسليط الضوء على سمات ومميزات شريك حياتكم كي تقولوا أحبك بطريقة مختلفة. على سبيل المثال، إذا كان شريك حياتكم بحضر طبق كاري رائعاً، أخبروه أنه يبدو مثيراً للغاية حين يطبخ.
إذا كان حبيبكم يمتلك موهبة الرسم، أخبروه أن موهبته تدهشكم.

2- اكتبوا اغنية حب

حسناً، ها قد قدمنا لكم فكرة إعلان تجعل أي شخص يبكي. ففي الواقع، الأغاني هي أقدم طرق التعبير في الوجود. اكتبوا مشاعركم على الورق، لكن خذوا الوقت الكافي للقيام بذلك.
لا تتسرعوا في هذه العملية. دعوا خيالكم ينطلق وحاولوا أن تكونوا صادقين قدر الإمكان.

3- ابعثوا له رسالة تقول أحبك بطريقة مميزة

نحن نعيش في عالم وسائل التواصل الاجتماعي. لذا يمكنكم قول أحبك بشكل مختلف عبر اختيار رسالة نصية قصيرة أو رسالة حب مميزة. على سبيل المثال :

  • عندما أكون معك، أشعر أنني عدتُ مجدداً إلى سن المراهقة. أحبك يا رَجلي. أنت أغلى شيء في حياتي.
  • أحيانًا عندما تكون قريباً جداً مني، أشعر بأنني لا أستطيع التنفس. لا أستطيع أن أجد كلماتي وأضيع في أفكاري. لذا ، آمل أن تستطيع عيناي في ظل هذا الصمت أن تخبراك بأنني أحبك.

4- استخدموا عبارات تحمل معنىً عميقاً

بالتأكيد تعلمون أن هناك العديد من السبل لقول أحبك بطريقة مختلفة، حتى عبر استخدام الكلمات. بالتالي، هناك عبارات عميقة من حيث المعنى تشير بوضوح إلى أنكم تحبون أحدهم، حتى لو لم تستخدموا الكلمة المصيرية أحبك:

  • أنا فخور/ة بك.
  • سأساندك وأدعمك مهما حدث.
  • انت صديقي المفضل.
  • أرى معك مستقبلاً جميلاً جداً.
  • أنا أستمع إليك وأفهمك.

5- الرد دائماً على الرسائل والمكالمات

لا بد من أنكم قد سمعتم من قبل أن الأشخاص الذين يتجاهلون رسائلكم أو مكالماتكم أو أولئك الذين يستغرقون وقتاً طويلاً للرد لا يهتمون لأمركم حقاً. لا يوجد أدلة علمية تدعم هذه النظرية، ولكن هناك شيء واحد مؤكد.
الأشخاص الذين يردون على الفور والذين يبذلون جهداً لكتابة عبارات كاملة أو القيام بمحادثات عميقة يهتمون حقاً لأمركم. لذلك إذا رددتم بسرعة وبدقة على رسائل أو مكالمات حبيبكم، سيدرك حتماً أنكم تحبونه.

6- تحدثوا عن المستقبل

بطريقة واضحة، إذا تحدث أحدهم عن مستقبل علاقته بكم بطريقة إيجابية، ستعلمون أنه يحبكم. لذلك، لا داعي للبحث عن طرق مجنونة للاعتراف بحبكم.
لقول أحبك بطريقة مختلفة، يكفي فقط أن تطرحوا أسئلة على حبيبكم عن خططه للمستقبل، ومن ثم أن تجيبوا على الأسئلة التي طرحتموها بأنفسكم أيضاً. ثم عليكم أن تخبروه أنكم على استعداد لبذل ما في وسعكم من أجل نيل رضاه.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى