علاقات زوجية

6 إشارات على أن زوجكِ يخوض علاقة خارج الحياة الزوجية

سواءً كان لديك قلقٌ عابر بشأن سلوكيات جديدة، أو مخاوف بشأن إقامة الزوج علاقة مع شخص آخر، إليك بعض السلوكيات التي يسهو عنها معظم الناس وبعض إشارات الخيانة غير الإعتيادية والتي يجب أن تأخذي حذرك منها. تعرفي معنا على 6 إشارات على أن زوجكِ يخوض علاقة خارج الحياة الزوجية .

1- يبالغ في المشاركة

لقد سألتِ كيف كانت حفلة المكتب. وإذ به يسرد لك لائحة الحاضرين كاملة، وجميع المقبلات التي تم تقديمها (ومتى)، ويفصل لك دقيقة بدقيقة ما حدث. إنها لمعلومات كثيرة.
تقول دورفاسيل، “الكاذبون يتكلمون كثيراً”. “عندما تقولون الحقيقة، تميلون إلى الإختصار، لأن ذلك أسهل. ولكن الخائنين يقومون بابتداع حكايات طويلة عن قصصٍ وأماكن ذهبوا إليها في ذلك اليوم لتكون بمثابة ذريعة”.

2- أو يتوقف نهائياً عن ذكر أي نوعٍ من أنواع التفاصيل

في الحالات الطبيعية، سماع أن نهاره كان “جيداً” في حين كان يذكر لك أدق التفاصيل، هو أمرٌ يكفي للاستغراب. تقول دورفاسيل إنه بالنسبة للخائنين، “أهم الأحداث التي مرّت خلال يومهم قد تتعلق بالشخص الجديد الذي يسعون لإغوائه”. “قد يكون ذلك أكثر تدميراً من الخيانة الجنسية، لأنه يوحي بأنه أصبح يشارك خصوصيات حياته اليومية مع شخصٍ آخر”. يصف كلاو ذلك أيضاً “بالمخاوف” لأن مشاركة الأفكار بانفتاح يساعد الأشخاص على الشعور بالأمان في العلاقة”.

3- إنه دائماً على وسائل التواصل الإجتماعي

هذا هو الأمر الذي ستتمكنبن من ملاحظته بشكلٍ واضح، وذلك عندما يعجب دائماً “like” بمشاركات شخصٍ لم تسمعي عنه من قبل. لا تترددي في السؤال عمن هي @SexyBae007، و كيف تعرف عليها. يقول كلو “تكلمي مع الشريك عن الأشخاص الآخرين الذين تتعاملون معهم “. “معرفتكم لذلك، قد تساعد على بناء شعور أقوى بالأمان”.

4- يكوّن فجأة ذوقاً مختلفاً في الموسيقى أو الهوايات

تقول ترومبيتي “قد يكون ذلك القفز بالحبل bungee jumping وهو يخاف من المرتفعات، أو يبدأ فجأة بالاستماع إلى الموسيقى الكلاسيكية بعدما كان يستمع دائماً إلى موسيقى الروك الصاخبة أو الهيفي ميتل heavy metal”.بالطبع قد يكون ذلك محاولة منه لتوسيع آفاقه ولكن بحسب خبرة ترومبيتي، يمكن أن يكون ذلك محاولة منه لإبهار الشخص الجديد، عن طريق التماشي مع ما يحبه وما لا يحبه.
كما تضيف ترومبيتي، “إنه يتماهى مع جميع التفاصيل، لأنه مجنونٌ بذلك الشخص الذي يخونك معه وقد أصبح مفتوناً بها في هذه مرحلة”.

5- كثرة المسحوبات من الصراف الآلي

تقول دوراسولا إن “بطاقات الائتمان سهلة التتبع، ولكن الأموال النقدية ليست كذلك”. إذا كان مهووساً بتجميع النقاط مستخدماً بطاقة الائتمان أينما ذهب وأصبح اليوم يستخدم الأموال النقدية، فالأمر يستحق السؤال.

6- لديك ذلك الحدس

هذا لا ينطبق على الأشخاص الغيورين بطبيعتهم، كما أنه مشكوكٌ بأمره عندما لا يكون مدعّماً بالمبررات. ولكن بحسب خبرة ترومبيتي مع الزبائن، “عندما تشعرين بذلك، فعلى الأغلب أنت على حق”. كما تقول أن “الأمر لا يتعلق بالإتصال الروحاني، ولكن بالإشارات غير المحكية التي تتلقينها”.
بالطبع، قد تجدين تفسيراً بسيطاً لا علاقة له بالخيانة لأي تغييرٍ في تصرفات شريكك. ولكن، إذا شعرت أن هذه التصرفات غير مألوفة ولا تجدين لها مبرراً، فقد آن الأوان لطرح الأسئلة الصعبة. نتأمل أن تجدي سبباً وجيهاً لتصرفاته المريبة.
ولكن في كلتا الحالتين، من حقك أن تعرفي.

إذا أعجبكم مقال “6 إشارات على أن زوجكِ يخوض علاقة خارج الحياة الزوجية ” لا تترددوا في نشره.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى