علاقات زوجية

6 إشارات تؤكد أنه يخونك مع امرأة أخرى؟

بدأ يتغيّر معكِ في الآونة الأخيرة؟ تشكين بأنه يخونكِ لكنكِ لا ترغبين في أن تلعبي دور المحققة معه كي لا يتهمكِ بالتوهم والتفكير بطريقة سطحية؟ سنقدم لكِ عبر موقغ الرجل والمرأة 6 إشارات تؤكد أنه يخونك مع امرأة أخرى.

ليس من السهل أبداً أن تعرفي إن كان الرجل يخونك. والواقع أن الرجال قد تطوروا بحيث أصبحوا محترفين بالغش. أتراه يخدعك أو يخونك مع امرأة أخرى؟

إليك الإشارات الستة التي تشير إلى أنه يخونك أو يخدعك:

1- يقلق على هاتفه

هل يبقي هاتفه على مقربة من قلبه كل الوقت، حتى لو ذهب ليقضي حاجته أو ليستحم؟ نعم هذا التصرف غريب. أليس كذلك؟ الهاتف في الواقع أكبر فاضح لأسرار الرجل.

أتجدينه يمد عنقه كلما اقتربت من هاتفه أو لمسته؟ أ تجدين محتوى رسائل هاتفه أو الواتس آب الخاص به فارغاً دائماً ؟ أم هل يضع كلمة سر لهاتفه؟ الواقع كل هذه مؤشرات إلى شيء غير نظيف يقوم به.

ولكنه إذا كان حذقاً فسينتبه ولن يقوم بما يثير ريبتك. ولكن إليك دليل آخر يفضحه. عندما تسمعين صوت رسالة ما يتلقاها أترينه ينظر إليك أولاً لا سيما إذا كان هاتفه بعيداً عنه.؟ إذا كان يتكرر ذلك طوال الوقت، فهو يأمل أن يحالفه الحظ ولا تأخذي تليفونه أولاً حتى لو كنت على مقربة من الهاتف.

2- العذر الأبدي القديم: غارق في العمل

إنه أضعف الأعذار، ولكنهويا للغرابة فعّال جداً.غير أن هذا العذر وحده غير كاف. فلعله فعلاً يتأخر في العمل.

3- يجهز نفسه بعناية بدون سبب

أتجدينه يقضي الوقت على المرآة؟ أو تجدينه يتأنق ويضع العطور بدون أي سبب؟

نعم لا باس أن يهتم الرجل بهندامه ولكن لو بدأ فجأة يهتم بمظهره بدون أن يستشيرك حتى فهذا يدل أن في الأفق شيئاً ما.

4- ليس جاهزاً أبداً لممارسة الجنس بشكل عفوي

من يستطيع أن يمارس الجنس ثم يمارسه ثانية؟ مما لا شك فيه أن زوجك لا يستطيع ذلك إلا إذا كان مراهقاً أو كنت تثيرنه كثيراً.

هل سبق أن جربت التحرش بزوجك في آخر الليل عندما يكون متعباً جداً من العمل؟ الاحتمال أنه لن يكون مستعداً . أولاً لن يسهل عليه الانتصاب . ثانياً لن يرغب أن تحومي حوله في وقت كهذا.

5- يخرج مع رفاق لم يسبق أن تعرفت إليهم

هل بدأ يخرج مع رفاق جدد لا تعرفينهم؟ أو بدأ يخرج ليمارس رياضته المفضلة مع أصدقاء لم تلتقي بهم من قبل؟ عندما يخون الرجل امرأته ، لن يرغب في التورط مع صديق تعرفينه أو سبق أن تكلمت معه. فهو يخشى أن تتصلي بصديقه لتسأليه عنه .

6- بدأ يطلب أو يسعى إلى لخصوصية

هل بدأ زوجك يحب الانفراد بنفسه؟ هل بات ينتقل إلى الغرفة الثانية عندما يتلقى اتصالاً من رقم مجهول؟ أو هل أخذ يخرج إلى الشرفة حتى لو كان التلفاز صامتاً؟ ما الذي يعنيه ذلك ؟ إنه بالتأكيد لا يريدك أن تري تعابير وجهه. ولكن إذا شككت فيه فعليك أن تراقبيه لتري إن كان وجهه يحمر أو إن كان يبتسم؟ إذا مررت به فجأة ووجدته يسارع إلى إغلاق اللابتوب بسرعة فهذا يعني إما أنه يشاهد فيديو وسخاً وإما أنه ينظر إلى صورتها أو يتحدث معها عبر التشات.اعلميأنه ليس هناك نار من دون دخان.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى