علاقات زوجية

6 أشياء افعليها لزوجك وستفاجئك النتيجة

6 أشياء افعليها لزوجك وستفاجئك النتيجة.. إذا كنتِ تحاولين جذب اهتمام رجلٍ ما، أو تحاولين فقط إبقاء الشرارة مشتعلة في علاقة طويلة الأمد، لا بد من أنكِ تودين معرفة ما هي أكثر الأمور التي تثير الرجل. يمكن أن توفر القائمة التالية بعض المعلومات حول أكثر الأمور التي تثير الرجال.

1- شاركيه تخيلاتكِ الجنسية.

يود الرجل التعرف على رغباتك الجنسية، ومشاركته إياها عبر رسالة نصية من الأمور التي تثيره جداً. عندما تكونان في استراحة الغداء في العمل، ابعثي له رسالة نصية لتشاركيه من خلالها أمراً لطالما رغبتِ بممارسته معه في العلاقة الجنسية. سيؤدي ذلك إلى إثارته بشكل سريع، مما سيجعله يتوق إلى ملاقاتكِ في السرير، وعلى الأرجح سيقضي بقية يومه وهو يفكر فيكِ.

2- ركزي على التواصل البصري.

النظر في العينين هو أيضاً من ضمن الطرق والوسائل التي تثير الرجل. عندما تنظرين إليه العين في العين، سيعرف أنكِ تريدينه، وسيزداد إثارةً أكثر فأكثر. في المرة المقبلة التي ترغبين فيها بالمبادرة في علاقة جنسية، أنظري إليه في عينيه واستولي على بصره. سيفهم الفكرة.

3- تحدثي معه عن ذكرياتكما معاً.

ربما لا تعلمين ذلك، لكن الرجال قد يكونون عاطفيين جداً. مما يعني أن مشاهدة صوركما القديمة معاً قد تكون ضمن قائمة الأمور التي تثير الرجال. أحضري ألبوم صور زفافك أو تصفحا الصور التي التقطتماها في إجازتكما، وستلاحظين أن انجذاب زوجكِ إليكِ يزداد حين يفكر بالأوقات الممتعة التي قضيتُماها معاً في الماضي.

4- قومي بتدليك ظهره.

AdobeStock

يحتاج الرجل إلى ما يخفف من حدة التوتر، وأن تكوني مصدراً للهدوء في حياته هو أمر سيثيره. قومي بتدليك ظهره بعد يوم عملٍ طويل. ليس من الضروري أن يؤدي ذلك دائماً إلى علاقة جنسية، لكنكِ ستتمكنين من تحسين مزاجه. إن لم تكن فرصة مناسبة للبدء بعلاقة جنسية، سيقدر أنكِ بذلتِ جهداً لإرضائه.

5- اجعليه يتحمس.

إذا لم يكن لديكِ سوى بضع دقائق قبل الخروج من المنزل إلى العمل أو اصطحاب الأطفال إلى النادي، قومي بإضفاء بعض الترقب والحماس عبر إعطائه فكرة سريعة عما سيحصل لاحقاً. إنها إحدى الطرق المؤكدة لإثارة الرجل. مبادرة سريعة لجعله يدرك ما سيحصل لاحقاً ستجعله يتوسل إليكِ للحصول على المزيد.

6- ابعثي إليه رسالة لإخباره بأنكِ تفكرين فيه.

إذا كان عليكما الافتراق، يمكنكِ دائماً بعث رسالة لجعله يعلم بأنكِ تفكرين به. إذا كنتما مضطرين إلى الابتعاد عن يعضكما، بإمكانكِ دائماً أن ترسلي إليه رسالة نصية لتخبريه فيها أنكِ شعرتِ بالمتعة معه الليلة الماضية، أو أنكِ تتوقين لقضاء الوقت معه. ويمكنكِ أن تكوني أكثر دقةً، كقولكِ “أتذكر حين قمتَ ب…. الليلة الماضية؟ لقد أسعدني ذلك حقا”. سيبقيكِ ذلك في فكره حتى إن لم تتمكنا من الالتقاء أو رؤية بعضكما البعض.

إذا أعجيكم مقال “6 أشياء افعليها لزوجك وستفاجئك النتيجة” لا تترددوا في نشره.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى