الرجل والمرأة

5 عادات بريئة عند المرأة ولكن الرجل يجدها مثيرة

5 عادات بريئة عند المرأة ولكن الرجل يجدها مثيرة

النظارات

لا تعتبر معظم النساء اللواتي يضعن نظارات أنها تجعلهن يبدين مثيرات بسببها. لديهن وجهة نظر مختلفة حول هذا الأمر لأنهن يعتبرن النظارات حاجة ضرورية ومفيدة فقط لا غير.
من ناحية أخرى، يجد معظم الرجال أن النساء اللواتي يضعن النظارات مثيرات للغاية. لا بد أن تلك التخيلات المثيرة حول المعلمات المثيرات تتبادر إلى ذهنهم في كل مرة يرون فيها امرأة ترتدي نظارة.

القيام بالمهام اليومية في المنزل

مَن كان يظن أن الطهي قد يكون مثيراً جداً. حسناً، هو يبدو كذلك حين تستمتع المرأة بهذه المهمة. هناك نساء يعشقن الطهي والتنظيف ويقمن بالمهام اليومية بمتعة وسهولة تجعل الرجال يشعرون بالذهول عند رؤيتهن.
بالطبع يقوم الرجال بالطهي والتنطيف والكثير من المهام في المنزل أيضاً، فنحن لم نعد في العصور الوسطى. لكن الجزء الأفضل هو أن معظم النساء يجدن الرجال مثيرين أثناء تنفيذ المهام المنزلية أيضاً.

البنطال الرياضي

هناك شيء في المظهر غير الرسمي، الذي يتضمن بنطال رياضي وكعكة شعر فوضوية، يدفع الرجل إلى الجنون. السراويل الرياضية أصبت ضيقة في هذه الأيام بحيث يمكن للرجل رؤية كل منحنى وتفصيل على جسد المرأة وهو أمر مثير جداً بالنسبة للرجل.
كما يمكن أيضاً أن يكون السحاب (السوستة) على قميصها مثيراً أيضاً، لأنه يوحي بأن الوصول إلى المرأة سهل. وإذا كانت المرأة تقوم بسحبه لأعلى ولأسفل دون وعي، فمَن مِن الممكن أن يلوم الرجل على التفكير بطريقة غير بريئة؟.

العطر

هناك شيء مثير ومغرٍ للغاية في عطر المرأة لا يستطيع أي رجل مقاومته. لكل امرأة خيارها الخاص فيما يتعلق بالعطر الذي تستخدمه وغالباً ما تكون رائحته فريدة من نوعها.
يمكن للتفاعل بين الجلد والعطر أن يختلف من امرأة إلى أخرى، حتى لو كن يضعن نفس العطر. إذا أخبرك رجل بأن رائحتك جميلة، فيمكن أن يتضمن ذلك معنيين، أن تكون هذه مجاملة وأن يكون تعبيراً عن رغبة خفية في التقارب.

الاستماع إليه

يحب الرجال أن يشعروا بأنهم مثيرون للاهتمام. كما لديهم هذه الرغبة الفطرية في إثارة إعجاب المرأة. لذلك إذا أبدت اهتماماً واستمعت إليه بعناية وشاركت في المحادثة بطريقة تفاعلية ونشطة، فإنهم يجدونها مثيرة للغاية.
ببساطة هم يتشوقون للحصول على بعض الوقت معها على انفراد.

إذا أعجبكم مقال “5 عادات بريئة عند المرأة ولكن الرجل يجدها مثيرة ” لا تترددوا في نشره.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى