للمرأة فقط

5 رسائل نصية مثيرة ستجعل الرجل يلاحقك (لا يمكن لأحد أن يقاومها)

هل تريدين التوقف عن الجلوس وانتظار أن يلاحظ وجودكِ؟ هل تريدين اتخاذ خطوة تلفت انتباهه وتجعله يقع في حبك؟ إليكِ 5 رسائل نصية مثيرة ستجعل الرجل يلاحقك (لا يمكن لأحد أن يقاومها)
حسناً، عليكِ ان تعلمي إذا ً أنكِ تقرأين الآن المقال المناسب. لقد قمنا بتجميع أفضل 5 نصوص تجعل الرجل يلاحق المرأة، وسنشارككِ أيضاً بعض الحيل حين يتعلق الأمر بالدردشة مع الرجل الذي تحبينه عبر رسائل نصية.
في الحقيقة، يقوم الرجل بملاحقة النساء الغامضات والواثقات معظم الأحيان- نوع النساء اللواتي لا “يتم الإيقاع بهن” بسهولة لأنهن يرغبن في الشعور بأن الطرف الآخر يقاتل من أجلهن.
لذا، فإن الفكرة الأساسية تتعلق بإعطائه تلميحاً خفياً أنكِ مهتمة لأمره ومن ثم ترك الكرة في ملعبه. وثقي بي، الأمر ليس بالصعوبة التي قد يبدو عليها الآن…

1- ربما ليس عليّ أن أخبرك هذا، لكن هل تعلم ما أجده لا يقاوم فيكَ؟ 😙

الحقيقة هي أن أفضل طريقة للإيقاع بالرجل هي مدحه وتعزيز غروره. هذه الرسالة ستجعله يرد عليكِ بالتأكيد، لكنها ستعطيه إشارة واضحة جداً إلى أنكِ مهتمة به.

2- هل سبق أن أخبرك أحدهم كم تبدو عيناك جذابتين حين تضحك؟ 😍

عبري له عن مجاملة كبيرة تضرب على وتر غروره. فمدحه سيجعله يشعر بما يكفي من الثقة لملاحقتكِ.
على أي حال، لا تبالغي لأن ذلك سيخفف من مدى مصداقية وجودة مديحكِ له. سيبدو له أنكِ الشخص الذي يقوم بمطاردته، وحين يظن ذلك سيتوقف حتماً عن ملاحقتكِ.

3- يستمر التصحيح التلقائي في هاتفي في تغيير اسمكَ إلى جذاب.أظن أن ذلك يعني شيئاً. 🥵

أخبريه أنكِ ترينه جذاباً، جميلاً، وظريفاً دون قول ذلك بطريقة مباشرة. إنها الفكرة الأساسية من هذه الرسالة. أولاً، سيزرع ذلك ابتسامة صغيرة على وجهه، وثانياً، سيود على الأرجح رد مدحكِ بالمقابل. إذا كان حس الفكاهة الغريب واللطيف لديك لا يجعله يلاحقكِ، فلا أظن أن هناك ما سيدفعه إلى ذلك.

4- أخبرني عن ثلاثة من تخيلاتك، وربما سأجعلها تتحقق… 😈

حسناً، من هنا يبدأ إرسال الرسائل الجنسية الحقيقية. وهذا صحيح – أنتِ تعرضين عليه أن تكوني جنيته الصغيرة المشاغبة.
على أي حال، الكلمة السرية هنا هي “ربما”. أنتِ لم تخبريه بأنكِ ستقومين بالتحديد بما يرغب به… أنتِ فقط تشجعينه وتغرينه للكشف عن رغباته وتخبرينه أنكِ ستفكرين بالأمر. وفي هذه الحالة، صديقني، سيقوم رجلك يملاحقتكِ حتى تمنحينه تلك الرغبات / التخيلات.

5- كان عقلي يدفعني بجنون إلى تخيل أفكار شقية وسيئة طيلة اليوم … وكل هذا بسببك. 🤤

أنت الآن تخبرينه أنكِ كنت تفكرين فيه طيلة اليوم وتمنحينه الحق في الاعتقاد بأن أفكارك ليست بريئة نهائياً.
هذه الرسالة ستثير اهتمامه بالتأكيد وتجعله يلاحقك. سينتظر بشوق ولهفة موعد لقائكما القادم ويأمل أن تجعلي هذه الأفكار حقيقية.

إذا أعبكم مقال “5 رسائل نصية مثيرة ستجعل الرجل يلاحقك (لا يمكن لأحد أن يقاومها)” لا تترددوا في نشره.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى