الرجل والمرأة

5 تصرفات عفوية تجعلك تأسرين قلبه بدون أي جهد

5 تصرفات عفوية تجعلك تأسرين قلبه بدون أي جهد .. أمور لا يمكن للرجل مقاومتها في المرأة، عشرون نصيحة لمساعدتك على الفوز به
كيف تفوزين بقلب الرجل؟
أمور لا يمكن للرجل مقاومتها
هل ترغبين في الفوز بقلب رجل؟ إليك الأمور التي لا يستطيع مقاومتها
هل تبحثين عن توأم الروح، وتهدرين الوقت في مواعدات لا طائل منها، ولا تناسبك؟
إذا رغبت في أن تكوني لا تقاومين في نظر صديقك، أو حبيبك ، أو حتى الجنس الآخر بشكل عام، فإليك بعض التعليمات للخطوات الأولى.

5 تصرفات عفوية تجعلك تأسرين قلبه بدون أي جهد

1- كوني متفهمة

كما يعلم معظمنا، يعتقد الرجال أنهم القادة و أن عليهم أن يكونوا ذكوريين وقساة. لكن أغلب الرجال لا تنطبق عليهم هذه المعايير. لذا فإن تفهمك لعدم قدرة شخص ما على أن يكون قوياً وثابتاً في أغلب الأحيان، هو ميزة يقدرها معظم الرجال. إن كانت المرأة في حياته مثلك ومثلي، تتمتع بذكاء عاطفي وتتفهم رغباته واحتياجاته، فهذا سيعني له الكثير. حاولي ألا تتذمري وتضايقيه بشأن بعض تصرفاته حتى وإن كنت لا توافقين عليها. أخيراً، حاولي أن تكوني داعمة له تماماً كما يدعمك هو وأن تقدّري كل ما يقوم به.

2- تحدّيه

حسناً، كيف تكتشفين الأمور التي لا يمكن للرجل مقاومتها؟ تحدّيه ودعيه يظهر لك ما يحبه. يمكن للتحدي أن يعني أن تكوني صعبة المنال أثناء المغازلة، لكن احرصي على ألا تبالغي في الأمر لأنه قد يأتي بنتائج عكسية.
ويمكن أن يعني لعب ألعاب الفيديو المفضلة لديه معه، أو أيّ لعبة أخرى. كما يمكنكما تجربة رياضة جديدة معاً مثل المشي لمسافات طويلة أو ركوب الخيل.
كل هذه التحديات ستبقيه مهتماً وتجعله راغباً في تعميق علاقته العاطفية معك.

adobestock

3- كوني عفوية

هل تريدين أن تعيشي مغامرة؟ يجب أن تكون الأيام كلها مثيرة في علاقتكما. فكل رجل يرغب في أن تكون إلى جانبه امرأة جميلة تحلو صحبتها. قد لا تكون العفويّة صفة تثير اهتمام معظم الرجال، لكن التخطيط المسبق للأمور ممل بالنسبة إلى الجميع.
إذا أردت علاقة مميزة، فكوني منفتحة على كل ما يخطر في البال، وامشي مع التيار. فالعفوية هي إحدى الصفات التي يقدّرها الرجل بغض النظر إن كنا نتحدث عن الحياة العاطفية أو السفر.

4- اهتمي بنفسك

تعرفين مقولة “المرأة الجميلة تُسرّ النظر”. لا داعي لأن تكوني عارضة أزياء حتى تتمكني من الاحتفاظ برجل بل يكفي أن تعتني بمظهرك.
قد يكون من الصعب تحقيق التوازن بين عملك وحياتك الخاصة في العلاقات الطويلة الأمد، لكن عليك ألا تتخلي أبداً عن الاهتمام بجمالك.
تذكري أن هذا خطأ ترتكبه النساء غالباً. فما إن تبدئي بإهمال نفسك، حتى تذبل علاقتك العاطفية أيضاً.
سيتوقف شريكك عن الاهتمام، تماما مثلك أنت، وعن مجاراتك، وسينتهي كل شيء.

5- لغة الجسد هي الأهم

هل تساءلت يوماً كيف يمكن للمرء أن يبدو أكثر جاذبية مما هو عليه حقاً؟ يمكن لمظهرك الجيد أن يثير إعجاب الكثير من الرجال، لكن ما سيبقيهم مهتمين هو لغة جسدك. لا يملّ الرجل من الفتاة التي تقدّر نفسها وتتصرف كسيدة راقية. فلغة جسدك تعبر عن أكثر بكثير مما أنت مستعدة للاعتراف به.
لذلك، تذكري أن تركزي اهتمامك على الرجل، ولا تخافي من إظهار ثقتك بنفسك، وجاذبيتك، ولا تتهاوني أو تشيحي بنظرك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى