للمرأة فقط

5 أشياء يجب أن تشعريه بها حتى يقع في حبك

5 أشياء يجب أن تشعريه بها حتى يقع في حبك

الحب حاجة من الحاجات الأساسية للمرأة والرجل وحتى يقع الرجل في حبك يجب أن يشعر بخمسة أشياء تجاهك وإلا لا يمكن أن يغرم بك.

تعرفي معنا في هذه المقالة إلى الحاجات التي يجب أن تلبيها عند الرجل حتى يقع في حبك إلى الأبد:

1- يشعر أنك آمن مكان يلجاً إليه على كوكب الأرض

ذراعاك ،عيناك ، حضنك هي بالنسبة إليه ملاذه. إن لم يكن يشعر الرجل بالأمان في حضورك ، لن يحاول أن يبني حياته معك ولن تكوني أبداً بالنسبة له ملاذه.ولكن إذا شعر بالأمان معك يستحيل أن يتركك أبداً. ولن تستطيع أية امرأة اجتذابه.

2- يريد أن يشعر بأنه بالنسبة إليك البطل

هذا يتطلب منك أن تخضعي لقوته أينما كنتما. يريد الرجال أن يشعروا بأن المرأة تثق بهم وهذا ما يترجمونه “حباً” . وهذا يعني أن عليك أن تتعلمي الانحناء إلى حكمته الفريدة وقوته ودعمه. آمني برغبته في خدمتك وتغذيتك ودفعك إلى ما تريدينه.
ابحثي عن البطل في داخله وأظهري له لاحترام. الرجل يقع في حب المرأة التي تُشعره بأنه بطلها.

AdobeStock

3- يريد أن يشعر أنه شخص يستحق الثناء

مع الرجل كافئيه على العمل الجيد وتجاهلي العمل السيء. لا تنتقديه أو تتلاعبي به لتحصلي على ما تريدين وبدل ذلك الجئي إلى سلوك جديد بالتعامل عبر جعل طلباتك مغلفة بالثقة والرغبة. هذه هي الطريقة التي تؤثر في الرجل وتجذبه إليها. فالرجال جائعون إلى أن تظهريهم امام الناس أشخاصاً مميزين.

4- يرغب في علاقة جنسية مميزة معك.

بعد زواجكما طوري نفسك وميولك الجنسية بحيث يمكنك أن تؤمني له حياة جنسية مثيرة لا خجل أو حياء فيها. يجب أن تعرفي سيدتي أن الجنس قد يبني العلاقة والجنس أيضاً قد يدمرها. الجنس كالطعام ليس شيئاً ترفيهياً . إنه مادة أساسية يجب وضعها في أولوياتنا
إذا أردت أن تكوني شريكة فراشه طوال عمرك، عليك أن تتعلمي كيف تسمتعين بالجنس وكيف تشاركينه حاجاتك وكيف تنفتحين عليه.حاولا دائماً أن تبتكرا وتجددا علاقتكما الجنسية.

5- يريد أن يسمع منك حقيقتك

شاطريه مخاوفك وألمك ورغباتك وأحلامك وبالدرجة الأولى. أريه إنسانيتك.

فهو يبحث عن مكان آمن يشعر بأنه قادر على وضع كل عواطفه فيه. فإذا كنت لا تقدرين على التعبير عن مشاعرك ، فلن تكوني قادرة على مساعدته بمشاعره . وحتى تنجح أية علاقة عليك أن تفهمي مشاعرك أولاً . إن عدداً كبيراً من الرجال لا يعرفون كيف يشعرون بمشاعرهم وهم يبحثون عن لاوعي منهم إلى المرأة التي تقدر أن تعرّفهم إلى مشاعرهم.الرجل يقع في حب المرأة التي يشعرعندما تكون معه بأنه مفعم بالحياة.

والواقع أن المرأة تخلق حقلاً من الحياة عندما تختبر وتعبرعن مشاعرها بدون أي تبرير. تعلمي أن تسمي وتحددي حالتك العاطفية ومن ثم حاولي أن تشاطريه إياها.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى