للمرأة فقط

5 أشياء بسيطة قد لا تعرفين أنها تثير الرجل

قد تفكر المرأة التي تود أن تخلق تواصلاً مع رجل في الأمور التي تثير الرجل في الفراش، بالإضافة إلى عوامل أكثر تحديداً كالكلمات التي قد تثيره. يعود السبب في ذلك إلى أن العديد من النساء يتمنين الارتباط برجل واحد فقط، شرط أن يكون قادراً على غمرهن بالحب والعاطفة. هل يبدو الأمر وكأننا نتحدث عنكِ ؟ إذن تابعي القراءة كي تتعرفي على 5 أشياء بسيطة قد لا تعرفين أنها تثير الرجل حتى تتمكني من جعله مجنوناً بكِ.

1- قومي بتحديه بشيء يتضمن منافسة معه.

يستمتع الرجال كثيراً يالتحدي، ومن المؤكد أنكِ ستثيرينه إن دعوتِه إلى التحدي. سواء كان ذلك عبر لعبة أو نوع من التحدي ضمن إطار اللياقة البدنية، يعد التنافس وسيلة جيدة للتواصل مع الرجل. طبيعتكِ التنافسية ستجعلكِ تبدين أكثر جاذبيةً بنظره، وحدة المنافسة قد تثيره.

2- كوني واثقة من نفسك.

لا يتوقع الرجال الكمال، لكنه يتوقع منكِ أن تثقي بنفسكِ. فعوضاً عن الإدلاء بتعليقات مهينة سلبية حول جسدكِ، أظهري بعض الثقة بالنفس. تقبلي عيوبكِ، ولا تخجلي من إظهار جسدكِ أثناء ممارسة الجنس معه. الثقة العالية بالنفس قد تكون أكثر الأمور التي تثير الرجل، لأنكِ إن كنتِ واثقة من كونكِ جذابة ومثيرة، فسيجدكِ كذلك أيضاً.

3- ارتدي اللون الأحمر.

إذا كنتِ تريدين جذب انتباهه، قد يكون ارتداء الثوب الأحمر هو الحيلة الأنسب. غالباً ما نميل إلى ربط الأحمر بالرومنسية والجاذبية، ويبدو أن ذلك يعود إلى سبب وجيه. إذ أكدت مراجعة حديثة لعدة دراسات أن الرجل يميل إلى الانجذاب أكثر إلى المرأة التي ترتدي اللون الأحمر. التأثيرات ضعيفة، لكنكِ قد تتمكنين من إثارته بمهارة عبر ارتداء اللون الأحمر، خاصةَ إذا كنتِ واثقة مما ترتدينه.

4- أجريا بعض المحادثات العميقة معاً.

إذا كنتِ تودين معرفة ما يثير الرجل، فمن المهم أن تعرفي أن معظم الرجال يفضلون المرأة التي تخوض في محادثات عميقة معهم. مما يعني أنه عليكِ التحدث عن أمور أكثر أهمية مما حصل خلال يومكِ، أو عن آخر الفضائح التي حصلت في المنطقة. انخرطي معه في محادثات عن أعمق آمالكِ ورغباتك، أو تحدثي عن اهتماماتكِ الفكرية، وسيرغب في التحدث معكِ والتقرب أكثر.
5- ارتدي ملابسك بطريقة تجعلكِ تشعرين بالثقة. هل تذكرتِ ذلك الفستان الأسود الذي يجعلكِ تشعرين بأنكِ عارضة أزياء؟ أو تلك الملابس الداخلية التي تجعلكِ تبدين مثيرة؟ لا تخافي من ارتدائها والتباهي بنفسك. حين تلبسين بطريقة تجعلكِ تشعرين بالثقة، فستظهر ثقتكِ بنفسكِ أكثر، وبالمقابل سيصبج زوجكِ أكثر انجذاباً إليكِ.

إذا أعجبكم مقال “5 أشياء بسيطة قد لا تعرفين أنها تثير الرجل” لا تترددوا فب نشره.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى