الرجل والمرأة

5 أسباب تجعل الرجل يعود إليك بعد أشهر من افتراقه عنك

آمل أن تصبح الأسباب التي تدفع بالرجل إلى العودة بعد أشهر على الانفصال أكثر وضوحاً بالنسبة لك بعد أن تقرأي هذا المقال. الرجال يختلفون عن بعضهم البعض، والأمر متروك لك لتدركي دوافع حبيبك السابق. ومع ذلك، عليك أن تكوني صادقة مع نفسك. فلا ترسمي صورة أجمل من الواقع، ولا تسيئي فهم احتياجه للحب. تعرفي معنا على 5 أسباب تجعل الرجل يعود إليك بعد أشهر من افتراقه عنك .

إن كنت ترغبين في معرفة سبب عودة حبيبك السابق إلى حياتك، خذي بعين الاعتبار الأسباب التالية.. 5 أسباب تجعل الرجل يعود إليك بعد أشهر من افتراقه عنك

1- نسيانك له

إنه أحد الأسباب الشائعة التي تدفع بالرجل للعودة إليك بعد أشهر، لأنه لم يتحمل فكرة نسيانك له.
عندما يرى الرجل الحياة المثالية التي أسستها لنفسك في غيابه، سيكره فكرة عدم وجوده فيها. لذا، من المؤكد أنه سيتقرّب منك مجدداً ويعكر صفوك. لن يكون الأمر جاداً بالنسبة له، إنه فقط لا يتحمّل فكرة نسيانك له. فيعود مجدداً ليذكرك بوجوده، وليظهر لك، أو بالأحرى لنفسه، أنه لا يُنسى.

2- يريد استرجاعك

الأمر صحيح، ربما لا تكون عودته مجرد مصلحة ذاتية، فربما يكون بالفعل رجل طيب ويريد العودة إليك.
ربما اعترته بعض الشكوك في المرة الأولى، لكن عدم التواصل معك، جعله يدرك أنه يحبك فعلاً. هل لاحظت أي إشارة تدل على ذلك؟ هل تشعرين أنه يريد إحياء علاقتكما السابقة؟ إن لم تكوني واثقة من الإجابة، حسناً. سأخبرك بالتالي: ثقي دوماً بحدسك.
بصراحة، إن اتّبعنا حدسنا دوماً، ستكون الأمور أفضل حالاً.

3- صديقه يشجعه

لا يمكن أن لا نتأثر على الإطلاق بآراء الآخرين حولنا. لذلك، من الممكن أن يُقال له إن تركه لك هو أكبر خطأ ارتكبه. وبدافع شعوره بالذنب، سيحاول التواصل معك مجدداً. لكنّه شعور لا ينبع منه، بل من تأثره بكلام شخص آخر. فليس هو من يراك المناسبة له، بل ذلك الشخص. وأنت التي تعرفين هذا الرجل جيّداً، ستدركين إن كان يتأثر بكلام الآخرين بسهولة أم لا، فقد يكون هذا هو سبب عودته إليك.

4- علاقاته ليست مرضية

هذا سبب تقليدي. إن كان لديه صديقة وما زال يتواصل معك، فهذا يعني أنه ليس سعيداً كما يبدو. وهذا ما يمكن أن يدفعه للعودة بعد أشهر. فهو ينقصه شيء ما في علاقته، شيء لا تستطيع صديقته منحه إيّاه. بل أنت فقط تستطيعين. يمكن أن يكون ذلك حاجةّ لدعم عاطفي أو مجرد معاكسة. مهما كان السبب، فالأمر يعنيه هو، فهو يحتاجك لتلبية احتياجاته. وبمجرد حصول ذلك، إما سينفصل عن صديقته، أو سيتركك مجدداً.

أن يكون زير نساء لا يبرر تصرفاته
بعض الرجال يخشون الوقوع في الحب. فلا يحبون السماح لشخص ما بالدخول إلى حياتهم خوفاً من تعرضهم للأذى. لذا يختارون الطريق الأسهل، وهي النزوات العابرة التي لا تعني شيئاً.
ربما يكون قد اتخذ قراراً بإقامة علاقات عشوائية من خلال تطبيقات المواعدة لأنه يخشى الالتزام. كل أراده هو الاستمتاع من امرأة لأخرى.
فإن عاد إليك، يكون قد أدرك شيئا مهماً وهو أن يكون زير نساء لا يجعل منه رجلاً سعيداً. فهو يريد شيئاً ذي قيمة. وهو يعرف قيمتك، ومستعد في النهاية لمنحك قلبه.

إذا أعجبكم مقال “5 أسباب تجعل الرجل يعود إليك بعد أشهر من افتراقه عنك ” لا تترددوا في نشره.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى