الرجل والمرأة

4 وسائل كي تقرئي لغة جسد الرجل من اللقاء الأول

تعرفي معنا عبر هذا المقال على 4 وسائل كي تقرئي لغة جسد الرجل من اللقاء الأول.

هل تجدين أن قراءة الرجل أصعب من قراءة اللغة الهيروغليفية؟ كيف إذن تقرئين لغة جسد الرجل وتحصلين على كل ما تعرفين من خلال قدرتك هذه.

علامات عن لغة جسد الرجل:
• العينين

انتبهي جيداً إلى عينيه. فالعينان هما نافذة الروح.. ستعرفين ما يشعر به بمجرد النظر إليهما. فإن نظر إليك بشكل مباشر وحاول أن يستأثر بنظرتك ، فهو إذن يحاول أن يظهر لك أنه مهتم بك. أما إذا كان يحاول تجنب النظر إليك فهذا يعني إما أنه يتجنبك وإما أنه يشعر بالرهبة منك. اما الرمش بالعينين كثيراً فيشير إلى أنه يرغب في أن يعرف أكثر. كما اعلمي أن التغير في حجم البؤبؤ مؤشر على زيادة وعيه بك . إن تمدد البؤبؤ إشارة إلى اهتمام جسدي كبير بك.

• طريقة وقوفه

راقبي وقفته عندما تنظرين إلى لغة جسد رجل غامض. الرجل الذي يقف وصدره مرفوع ويده على جنبه هو رجل يظهر للآخرين أنه واثق من نفسه يبحث عن رفيقة تناسبه. هذه لغة جسد رجل هي وقفة مفتوحة وهي تشير إلى رغبة في التقرب. إذا كانت ذراعاه مكتوفتين على صدره فهذه إشارة إلى عدم شعوره بالراحة والأمان . الوقفة المنغلقة كهذه الوقفة تشير إلى أن هذا الرجل غير مستعد لعلاقة ما. وانتبهي أيضاً إلى تعابير وجهه. الرجل لا يظهر مشاعره كالمرأة لذا تكون تعابير وجوههم غير مقروءة ومشفرة. وهذا يعني أنه عندما يُظهر تعبيراً واضحاً على وجهه ، فهذا التعبير صادق يمكنك أخذه على محمل الجد.

• التعابير السلبية

راقبي لغة جسده السلبية كعدم محاولته التواصل عبر العينين أو وقفته الفقيرة أو إخفاء يديه أو التلعثم أو التمتمة أو غير ذلك من تعابير الجسد السلبية . هذه التعابير تشير إلى أنه لا يشعر بالأمان ولا يشعر بالاهتمام بك أو انه يشعر بالملل أو انه يخفي شيئا ما عنك أو يكذب عليك أو انه قلق. إن لغة جسد الرجل السلبية علامة على محاولته التهرب من شيء ما. إذا شعرت أنه قلق ، حاولي ان تجعليه يشعر بالراحة عبر تحويل اهتمامه عنك. او اعتبري لغة جسده السلبية مؤشرا سلبيا وابتعدي عنه. فالحياة قصيرة جداً.

• الاهتمام بشكله أثناء الحديث

إذا وجدت الرجل يحاول أن يصلح ربطة عنقه أو يسوي شعره أو يهتم باي شيء آخر من مظهره ليبدو بشكل افضل ، فهذا إشارة إلى مهتم بك وأنه يريد منك أن تتقربي منه.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى