للمرأة فقط

4 علامات على أنك تواعدين رجلاً يحترف الخيانة.. لا تكوني ضحيته التالية

إذا كنت لا تستطيعين التخلص من شعور أنك على علاقة بخائن محترف، فانتبهي إلى هذه العلامات التي تؤكد شكوككِ.. 4 علامات على أنك تواعدين رجلاً يحترف الخيانة.. لا تكوني ضحيته التالية :

1- لقد مارس الخيانة مسبقاً

الخيانة ليست أمراً جديداً بالنسبة إليه. يمكنه أن يعترف لكِ بأنه قد دمر أهم علاقة في حياته بسبب ليلة واحدة كان فيها في حالة سكر.
أما وعوده بالتالي “أنا إنسان مختلف اليوم” فقد تقنعكِ بأنه تخلى عن عاداته في الخيانة وقرر أن يتغير. إلا أن السمات الأساسية للخائن المحترف تجعل من المستحيل تحقق أمنية كهذه.
فإحدى أهم سماته الغياب التام للشعور بالذنب. وحتى لو شعر بالذنب، فإن هذا الشعور يتلاشى بعد فترة قصيرة. والعبارة التي تقول إن “الذي يخون مرة يخون كل مرة” صحيحة في حالته.

2- يلقي اللوم على شركائه السابقين كثيراً

من سمات الشخص الذي يحمل شخصية الخائن المحترف أنه يلقي اللوم دائماً على شريكه السابق فيما يتعلق بانهيار العلاقة. لا يتحمل مسؤولية أفعاله وغالباً ما يتحدث عن شركائه السابقين كأنهم المذنبين الوحيدين في كل شيء.
كل علاقاته السابقة من قبلكِ، كانت ببساطة مع أشخاص غير جيدين بما يكفي بطريقة او بأخرى، إنها طريقة ليظهر نفسه بريئاُ وغير مؤذٍ وأن علاقاته السابقة انتهت دون أن يرتكب أي خطأ. من بين العديد من سمات الخائن المحترف، يمكن اكتشاف هذه السمة بسهولة أكبر.

3- يهتم بمظهره كثيراً

يجب أن يكون مظهرك ملفتاً كي تلاحظك فريستك، أليس كذلك؟ الرجال عادة لا يهتمون بمظهرهم بشكل مفرط. ولكن إذا كان حبيبك يبذل مجهوداً كبيراً ليبدو بمظهر جيد، خاصة عند الخروج من المنزل، فقد يكون ذلك علامة على أنه يمتلك شخصية خائن محترف.
قد يكون منخرطاً في علاقة غرامية دون علمك. فالرجال الذين يمارسون الخيانة بشكل مستمر يهتمون بشكل غير عادي بمظهرهم الخارجي. كذلك، إذا كانت المرأة تغير تسريحة شعرها أكثر من مرة أو تغير لون أحمر الشفاه المفضل لديها، فهناك احتمال أن العاشق السري الذي تعرفت عليه يفضل هذا اللون.
قد نشعر أنه أمر طبيعي، لكنها علامة إنذار لخيانة لا نعلم بشأنها. التركيز غير الاعتيادي على المظهر والاهتمام بالشكل الخارجي تصرفات قد تدل على أن هناك أمر ما يحدث خلف الكواليس.

4- ما سبب السرية المفاجئة عزيزي؟

من الطبيعي أن يكون الكذب من صفات الخائن المحترف. إنه فعلياً من أقوى سمات الخائن المحترف. ونظراً لأن الهواتف الذكية هي المخبأ السري لكل اهتمامات الشخص وعمليات الشراء وعمليات البحث على مواقع الإنترنت، فإن الدليل على كذبه سيكون في هاتفه الخليوي الذي سيكون شديد الحرص على السرية بشأنه.
إن كان لا يستخدم هاتفه كثيراً عندما يكون معك، أو لا يقوم بالرد على المكالمات بوجودك. أو إن كان ببساطة لا يحتفظ بالهاتف معه. أو إن قام بتغيير رمز الهاتف السري الخاص به. فهذا الحرص الشديد على السرية حول خصوصياته من أكبر الأدلة على أنه خائن محترف.

إذا أعجبكم مقال “4 علامات على أنك تواعدين رجلاً يحترف الخيانة.. لا تكوني ضحيته التالية ” لا تترددوا في نشره.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى