للرجل فقط

4 علامات تدل على أنها المرأة المناسبة كي تتزوجها

4 علامات تدل على أنها المرأة المناسبة كي تتزوجها

الزواج من القرارات الصعبة في حياتنا فحسن اختيار الزوجة شيء أساسي لسعادتك في المستقبل.إذا كنت تجد صعوبة في تمييز المرأة التي تصلح لك . فإليك العلامات التي تشير إلى انها المرأة المناسبة لك.

1- إنها تحدّ فكري لك

إذا أردت أن تمضي ما تبقى من حياتك مع أحدهم، من الهام أن تجد شخصاً يشكل تحدياً فكرياً لك. الجمال الخارجي يذهب مع الوقت ولكن الشخصية تبقى للابد. ينبغي أن تشكل الشريكة لك تحدياً لآرائك ومحفزّاً لأفكار ومفاهيم جديدة.

2- إنها من الناحية العاطفية غير متقلبة

ينبغي أن تكون المرأة التي ستتزوجها غير متقلبة عاطفياً . فإذا كان عليك أن تكافح للتنبؤ بمزاج وردود فعل شريكتك ، ستجد نفسك رازحاً تحت عبء مزاج الشريك. لا ينبغي أن تتحول الشريكة إلى إلى شخص أصعب وطأة بعد عدة أشهر من الزواج. ينبغي أن تكون الزوجة صادقة بالنسبة لمشاعرها ووضعها العاطفي.

3- إنها ممن يتعاطفون مع الآخرين ويراعون مشاعرهم.

عندما تنوي الزواج بامراة ، ينبغي أن تتأكد من صفة التعاطف عند هذه المرأة. فستأتي عليك أيام تكتئب فيها وتشعر بالضيق ، لذا يجب أن تكون الزوجة داعماً لك ويجب أن تكون ممن يتعاطفون معك ويراعون مشاعرك في أوقات كهذه.

4- إنها صادقة معك ومع الآخرين

الصدق صفة هامة للعلاقات الطويلة الامد. فإن كنت لا تثق بشركة حياتك ، كيف لك أن تخبرها أي شيء أو تصدق أي شيء تقوله. حاول البحث عمن تحترمك وتكون صادقة حتى في أوقات الشدة .

ترقبوا مقالة أخرى نذكر فيها صفات أخرى يجب أن تمتلكها المرأة حتى تكون الزوجة المناسبة لك.

إذا أعجبكم مقال “4 علامات تدل على أنها المرأة المناسبة كي تتزوجها” لا تترددوا في نشره.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى