للمرأة فقط

4 صفات تجعلك تدخلين قلب الرجل دون استئذان

هل تبحثين عن توأم الروح، وتهدرين الوقت في مواعدات لا طائل منها ولا تناسبك؟ قد تتساءلين ما الذي لا يستطيع الرجل مقاومته في المرأة، وكيف يمكنك العثور على الشخص المناسب. إليكِ 4 صفات تجعلك تدخلين قلب الرجل دون استئذان
إليك بعض الأمور البسيطة التي تجعلك امرأة لا تقاوم، أمور لا علاقة لها بالملابس التي ترتدينها، أو بطريقة ماكياجك، أو تصفيف شعرك. تذكري، الرجال بسيطون.
لذا، إذا رغبت في أن تكوني لا تقاومين في نظر صديقك، أو حبيبك ، أو حتى الجنس الآخر بشكل عام، فإليك بعض التعليمات للخطوات الأولى.

عشرون أمراً أساسياً يجعلك امرأة لا تقاوم
إن كنت تريدين معرفة ما لا يستطيع الرجل مقاومته، فاطلعي معي على عشرين أمراً بسيطاً وتعلّمي خوض العلاقات العاطفية.

1- ليكن لديك روح الدعابة

تحب معظم النساء الرجل المرح، والعكس صحيح بالنسبة إلى الرجل. يجد الرجل المرأة التي تضحك على نكاته أكثر جاذبية. لذا، فإن أول صفة هي التمتع بروح الدعابة.
وروح الدعابة لا تقتصر على القاء النكات أو إضحاك الآخرين بل ترتبط بالتواصل مع الآخرين بطريقة مرحة. نعم، يأتي حس الدعابة في رأس القائمة وهو أمر مهم إن أردت أن تتركي انطباعاً أولياً جيداً. فعندما يضحك شخص ما على مزاحك، سيراك أكثر جاذبية وسحراً.
فما الذي تريدينه أكثر من ذلك عند البحث عن شريك؟

2- حافظي على شبابك

أن تكوني شابة بغض النظر عن العمر، يجعل الرجل يسعى وراءك. تعتقد معظم النساء اليوم أنه إن لم تكن أجسامهن مثالية، فمن المستحيل أن يثرن إعجاب رجل، أو أن يحصلن على موعد. فيبقين في المنزل ويتساءلنَ عما يجده الرجل لا يقاوم بدلاً من الخروج وخوض المغامرة.
أن تبقي وفية للفتاة الصغيرة التي في داخلك أمر جوهري؛ لذا لا تترددي في الضحك والتصرف بسخافة بقدر ما تريدين. وتذكري، أن الشباب يُقاس بالعقل والقلب وليس بالسن.

3- التواصل بالنظرات

لا بد انها ليست المرة الأولى التي تعلمين فيها أن كلام العيون يصنع المعجزات. إن كنت معجبة برجل، وترغبين في أن تخرجي معه في موعد، فأول ما عليك فعله، هو النظر في عينيه بشكل مباشر.
التواصل بالعينين مؤشر كبير على الإهتمام بشخص ما. أنت تعلمين ذلك، وهو يعلم ذلك أيضاً كما حال الجميع.
إن كنت تريدين أن تعرفي ما إذا كان معجباً بك، فانظري مباشرة في عينيه وتحدثي إليه. سيعاملك هو أيضاً بالمثل. هذا الانفتاح سيحوّل الخطوة الأولى إلى موعد أول.

4- كوني رقيقة

يشعر الكثير من النساء أن الرّقة سمة أنثوية، وهي كذلك فعلاً. غالباً ما يجد الرجال هذه الميزة مغرية، لأنهم يريدون إمرأة لا تخشى أن تكون على طبيعتها. يمكن للمرأة أن تستخدم هذه الصفة كنقطة قوة من خلال الانفتاح أكثر والتخلي عن الحذر.
لكن ثمة حدود لهذه القاعدة. فالنوع الجيد من الرقة يعني “أنا أخاف من العناكب!” أما النوع السيء منها فيعني “أنا اعتمد عليك لمعالجة مشاكلي كلها”. في هذه الحالة، أنا أيضاً سأهرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى