للرجل فقط

4 خطوات أساسية كي تجعل الفتاة تنجذب إليك

هناك أمور إن لم تتواجد في الرجل، ستبيء كل محاولاته لجذب المرأة بالفشل. تعرفوا معنا عبر هذا المقال على 4 خطوات أساسية كي تجعل الفتاة تنجذب إليك

1- اظهر أمامها بأفضل حلة

انتبه إلى أناقتك. قد يبدو الاهتمام بالمظهر وبذل شيء من الجهد من أجل الظهور بمظهر جيد شيئاً عديم الفائدة. ولكنه يؤثر في الفتاة إذ يجعلها تشعر بأنها شخص مميز. فإن كنت ترتدي ذات الملابس في كل مرة تراها فيها فقد تعتقد أنك غير مهتم بها أو أنك لا تقدر رأيها.

2- فلتكن رائحتك عطرة

حاول أن تتعطر إنما على نظافة ولكن لا تغرق نفسك بالعطر كثيراً فالكمية المناسبة من الكولونيا أو العطر تترك انطباعاً جيداً.

3- كن واثقاً من نفسك

كن واثقاً بنفسك إنما ليس إلى درجة الغرور. فمع أن الفتيات يعجبن بالثقة بالنفس، إلا أنهن لا يحببن أن تجعل نفسك محور الكون . لا بأس بإظهار شيء من التوتر واجعلها تشعر بأن وجودها يسبب لك شيء من التوتر فهذا التوتر يجعلها تشعر بأنك حقاً معجب بها.

4- ابدأ أنت مفاتحتها بالكلام

ابدأ أنت المحادثة وحاول وأنت تكلمها أن توليها كامل اهتمامك. لا تحاول النظر حولك أو إلى هاتفك وإن جاء أحد الأصدقاء للتحدث إليك ،اطلب منه الانتظار لأنه يقاطع الفتاة التي يتحدث إليها. كما عليك عندما تتحدث إليك أن تعيرها كل اهتمامك وأن تصغي إليها جيداً وأن تحاول إعطاء وجهة نظرك للموضوع وليس الاكتفاء فقط بقول “نعم” أو “صحيح” ولا تنس أن تمدحها وأن تنظر إلى عينيها مباشرة.فهذا يجعلها تشعر أنها محور اهتمامك.

إذا أهجبكم مقال “4 خطوات أساسية كي تجعل الفتاة تنجذب إليك” لا تترددوا في نشره.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى