للمرأة فقط

4 خطوات أساسية كي تجعلي الرجل يحبك بجنون

4 خطوات أساسية كي تجعلي الرجل يحبك بجنون

توقفي عن ملاحقته

إن بذل الجهد الكبير في العلاقة لا ينفع. ولكن ما ينفع هو أن تدفعي الرجل الى التشمير عن ساعديه واكتساب احترامك وعاطفتك. يحب الرجل ان يعطي فهذا يشعره أكثر برجولته.

عندما تلاحقين الرجل وتقومين بكل الجهد لإنجاح العلاقة، فأنت بذلك تبعدينه عن الشعور بالمسؤولية والرغبة في امتاعك. معظم الرجال لا يشعرون بالراحة عندما تقوم المرأة بكل الجهد.فعندئذ ستجدهم إما كسالى او لا يعرفون ما موقعهم في العلاقة أو يتركونك.

قولي ما تعنينه واعني ما تقولينه

أسرع طريقة لجعل الرجل يحبك هي أن تكسبي احترامه فالمرأة التي تعرف حدودها قادرة على التواصل معه ببساطة .

لقد قضيت سنوات من عمري و انا أعتقد أن الرجل سيتخلى عني إذا قلت له ما يزعجه وكنت أظن ان معظم الاشياء قد تزعجه : الرغبة في اخذ الاشياء على الصعيد الجنسي ببطء ، الرغبة في قضاء المزيد من الوقت معاً، والرغبة في الاتصال بعد ساعات وليس بعد ايام

الى ماذا تحول الامر؟ تحولت إلى ممسحة للأرجل . وهذا الدور سيغضب اي امرأة . والنتيجة انني أصبحت غاضبة من كل شيء وعندما كنت أحاول التواصل كان تواصلي اشبه بالطلاسم وكان الرجل يشعر بالحيرة والتشوش. من الأفضل أن تكوني صادقة وان تتطرقي الى الموضوع مباشرة بدون لف او دوران.

توقفي عن الكلام وابدئي بالاصغاء

لدى المرأة الكثير لتقوله ونحن نحتاج أن يسمعنا الرجل . ولكن الرجل بحاجة أن يتكلم أيضاً. وغالباً ما لا نصغي اليه. الرجل لن يقول لك:” رجاء أصغي إلي”

ولكنه يكون يائساً إلى أن تصغي اليه . يريد منك أن تتوقفي عما تفعلين (الاولاد، البيت، الطهو..) والإصغاء إليه. هو يريد منك أن تصغي إلى ما وراء كلماته أيضاً.

وهو يحتاج أيضاً الى الافتخار به كأن تقولي له” أنا فخورة بك من أجل ذلك”. أو ” أحب الطريقة التي تخبر بها القصص”.

عليك أن تقعي في حب نفسك أولاً

الرجل يقع في حبك كلما وقعت أنت في حب نفسك.. ولكن قلة قليلة من النساء يثقن بأنفسهن ويحترمن ذواتهن. الحقيقة أن عليك أن تقعي في حب هذه المرأة التي ترينها في المرآة عندما تنظرين إليها.

إن كره ذاتك ليس جذاباً فقلة حبك لنفسك لن تؤثر فقط في الطريقة التي تتحركين فيها او الطريقة التي تمارسين فيها الجنس . حاولي ان تكوني اجتماعية وأن تشاركي مشاعرك ..

إن لم تكوني تشعرين بالرضا عن ذاتك فستسوء علاقتك معه لأنه سيعكس ما ترينه عن نفسك .

إذا أعجبكم مقال “4 خطوات أساسية كي تجعلي الرجل يحبك بجنون” لا تترددوا في نشره.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى