الرجل والمرأة

4 أسرار تجعل الناس يرونك أجمل شخص في العالم

من الحقائق الأكثر شيوعا عند الجميع أن ما يجعلكم أكثر جاذبية هو تحديداً الثقة بالنفس. يمكن أن تكونوا في مظهر جيد، ولكن إن لم يكن لديكم ثقة بنفسكم، سيكون من الصعب أن يعتبركم الآخرون أكثر جاذبية. وبالتالي الطريقة الأفضل لجعل أنفسكم أكثر جاذبية عند الآخرين هي تعلُم أن تحبوا وتتقبلوا أنفسكم. أظهروا للعالم أنكم تحبون أنفسكم، وهذه هي الحقيقة بما أن العمل على أنفسكم هو أفضل طريقة لجعلكم أكثر جاذبية. لكن كيف نتوصل إلى هذه النتيجة؟ تعرفوا معنا عبر هذا المقال عبى 4 أسرار تجعل الناس يرون كلاً منكم أجمل شخص في العالم.

التمارين الرياضية

نعم، قضاء الوقت في النادي أو تحريك أنفسكم أمر مهم إن أردتم أن تكونوا بصحة عقلية وجسدية جيدة. يقدم التمرين الرياضي عدة فوائد، بما في ذلك السماح لكم بأن تروا أنفسكم أكثر جاذبية. ليس فقط لأنه إحدى الطرق الأكثر فعالية لمعرفة كيف تصبحون أكثر جمالاً من خلال تنشيط الجسد، بل لأن كل الكيمياء العصبية المرتبطة بالتمرين الرياضي تشجعكم على الشعور بأنكم أفضل من الداخل، الأمر الذي يؤثر أكثر مما نعتقد في الحصول على صورة أفضل لأنفسنا.
يحدث هذا لأن إطلاق الأندورفين يسمح لكم بأن تكونوا في مزاج جيد، الأمر الذي يولد ثقة أكبر في أنفسكم وبالتالي قدرة أكبر على أن تروا أنفسكم كشاب جذاب أو فتاة جذابة.

تمرنوا على خطابكم التحفيزي الخاص

إحدى الطرق لجعل نفسكم أكثر جاذبية هي التمرين على خطابكم التحفيزي الخاص بكم. وللحصول عليه، ينبغي عليكم، قبل مغادرة منزلكم بخمس دقائق، أن تقفوا أمام المرآة وتقولوا، وأنتم تنظرون إلى أعينكم مباشرة، كل الأمور الجيدة التي لديكم. يمكن أن يبدو هذا أمراً تافهاً، لكن أظهرت الأبحاث الآثار الإيجابية لهذه المحادثات مع الذات على التشجيع النفسي. خلال هذه الطريقة، من المهم ذكر مثل هذه الجمل “أنت جميلة وتعرفين ذلك” أو “أنت أجمل شخص في العالم” من بين جمل أخرى، يمكن أن تساعد هذه الجمل على أن تجعلكم تصدقون حقيقة غير موجودة. من خلالها، ومع تكريس اهتمام أكبر لجوانبكم الإيجابية (سواء أكانت جسدية أم عقلية) ستكونون أكثر إدراكاً بهذه الجوانب وستقوون هذه القدرات أكثر من “عيوبكم”.

تظاهروا بالأمر حتى تشعروا به

تعتبر هذه النصيحة لمعرفة كيف نصبح أكثر جاذبية معروفة بشكل عام، ولكن القليل من الأشخاص يعرفون طريقة استخدامها حقاً. من السهل كثيرا القول إن عليكم الشعور كما لو كنتم أشخاصاً جذابين للحصول على مظهر أفضل. لكن المفتاح هو الحفاظ على هذه الإشارات التي تؤدي إلى ثقة أكبر بكثير بين الناس والبدء بتطبيقها.
ومن خلال هذه الطريقة، اتخذوا شخصاً يلهمكم تقدير الذات والثقة الجيدة بالنفس. وابدأوا باتخاذه قدوة “لتقلدوا” قليلاً سلوكياته التي تظهره على أنه شخص لديه ثقة بالنفس.
من خلال البدء بهذه التصرفات أو الأفعال الصغيرة، يمكنكم أن تشعروا أفضل تجاه أنفسكم، الأمر الذي سيقودكم لتكونوا أشخاصا أكثر جاذبية

التحدث عن الآخرين بايجابية

بالطبع تعتقدون أنكم، كي تظهروا أكثر جاذبية، يبنغي التأكد من أن يتحدث عنكم الآخرون بصورة حسنة. الواقع أن الدراسات تقول إن إحدى الخصال التي تجعل من الشخص أكثر جاذبية في عيون الآخرين هي عندما يتحدث أو يهنئ الآخرين. وبالتالي، حاولوا أن تروا ما هو إيجابي عند الآخرين وقولوا له ذلك. من خلال القيام بهذا التصرف الصغير، يمكن أن تدركوا ليس فقط الأشياء الإيجابية في محيطكم، بل الأشياء الايجابية فيكم أيضاً. بدون شك، هذا الأمر لن يفيدكم بشيء إن كنتم لا تعتقدون به حقاً.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى