للمرأة فقط

3 تصرفات سوف تبقيك عزباء إلى الأبد

تكره العديد من النساء العزوبية لأنها فترة لا يكون فيها الاهتمام المطلوب في ذروته. يختار البعض أن يكون بمفرده ويستمتع بالعزوبية، وانتهاز الفرصة للتركيز على مشروعه. ولكن يأتي وقت تحتاج فيه إلى الاهتمام، والمزيد … الحب. بسرعة كبيرة، نريد الخروج من العزوبية. لكن في بعض الأحيان لا يكون هذا هو الوقت المناسب. أو ربما لا نتبنى السلوك الصحيح. فيما يلي 3 سلوكيات أو تصرفات سوف تبقيك عزباء إلى الأبد.

1- إنه غير متاح

هناك العديد من الأسباب التي قد تجعل الرجل غير متاح. هل هو منفصل أم متزوج؟ ربما يعيش مع خليلته؟ هل لديه مشاعر تجاه شخص ثالث؟ إذا كنت تريدين تمامًا أن تكوني على علاقة مع مثل هذا الشخص، فسوف تصابين بالركود. لأن هذا الشخص لن يأخذك إلى حيث تريدين أن تذهبِي. الشخص غير المتاح مشغول جدًا بإعطاء أهمية للأشخاص ذوي الأولوية في حياته، سواء كان ذلك بوعي منه أو بغير وعي. يبدو الأمر كما لو أنه عُرض عليك مشاركة المقعد مع شخصين… سوف تتأرجحين في جميع الاتجاهات في محاولة منك للبحث عن الوضع الأكثر استقرارًا، لكنك لن تشعري بالراحة أبدًا فالمقعد مناسب لشخص واحد فقط. لذلك من الضروري أن تتأكدي من أن الرجل أعزب وأنه سيكون متاحًا بنسبة 100٪ من أجل الحصول على اهتمامه الكامل.

2- أنت لا تصدقينه عندما يكون صريحاً

“سأغيره! “تعتقد الكثير من النساء أن مهمتهن على الأرض هي تغيير الرجل الذي يحبهن إلى رجل رائع وناضج ومستقر.
عندما يصرح لك رجل بنظرته إلى الحياة قائلاً “لست مهتمًا بأي شيء جاد” أو “لا أريد الزواج”؛ إذا كانت رؤيتك لا تتطابق مع رؤيته، اهربي! لا تعتقدي أنك الشخص الوحيد الذي يمكنه أن يغير وجهة نظره. بالإضافة إلى ذلك، سينتهي بك الأمر إلى إضاعة وقتك في فتح قلبك لشخص لا يشاركك نفس القيم. مهمتك الوحيدة هي أن تكوني نسخة أفضل عن نفسك؛ وأفضل بكثير إذا استطعت التأثير في من تصادفينهم في الحياة! لكن لا تجعلي هذا هو هدفك الأساسي.

3- أنت لا تحتملين

إذا كنت تقضين نصف الوقت في الشكوى وإلقاء اللوم على أي كائن حي في طريقك، فاعلمي أنه أمر لا يحتمل! تضعين اللوم دائمًا على الآخرين، وعلى وجه الخصوص على الرجال الذين في نظرك هم المسؤولون عن كل شرور الأرض … إنه مجرد أمر ممل. أنت تخيفين الرجال بحماقة من خلال سلوكك المفرط والممل والبشع في كثير من الأحيان؛ أنت كوكتيل سام من السلبية! سيتعين عليك اتخاذ إجراءات وسوف تتحسنين. تمتعي بثقة أكبر بالنفس وكوني إيجابية! بدلاً من استخدام طاقتك في النقد، استخدميها في حسن النيّة!

إذا أعجبكم مقال “3 تصرفات سوف تبقيك عزباء إلى الأبد” لا تترددوا في نشره.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى