للمرأة فقط

3 تصرفات تجعل الرجال يبتعدون عنك بأسرع ما يمكن

3 تصرفات تجعل الرجال يبتعدون عنك بأسرع ما يمكن

أنت تلتزمين بعلاقة مبكرًا جدًا

هل أنتِ في سباق: الشخص الذي سيكون في علاقة أسرع؟ الحياة ليست سباق سرعة، إنها سباق لمسافات طويلة. هل تلتقين بشخص يوم السبت وتحبينه يوم الاثنين؟! حان الوقت لإحداث فرق! تعلمي أن تأخذي وقتك قبل الدخول في علاقة. سيوفر هذا عليكِ الكثير من خيبة الأمل ويقلل من إضاعة الوقت. من منظور أن العلاقة هي رغبة في بناء علاقة قائمة على القيم؛ هل تعتقدين أن رؤية شخص 3 مرات في المطعم أو فبي السينما كافٍ للتعرف عليه وبناء علاقة صحية على أسس متينة؟ إذا كنتِ تريدين علاقة جدية، فعليك أن تكوني أكثر صرامة. خذي مثالاً على المشروع: تأخذين الوقت الكافي في كتابته، ووضع خطة العمل، وتوفير المال، ثم طلب قرض من البنك؛ قد تستغرق معالجة الملف ما يصل إلى 3 أسابيع أو أكثر. عندما تقومين بتحليل هذه الرحلة بأكملها، فإن الأمر يستغرق شهورًا من العمل الشاق وأحيانًا حتى سنوات لإكمال المشروع. أظهري الصبر والمراقبة، وسوف تكملين “مشروعك” بطريقة جيّدة.

تؤيدين الإنذارات الأخيرة

“الحب صبور، إنه لطيف؛ الحب ليس حسودًا، لا يتباهى، لا ينتفخ بالفخر. إنه لا يفعل أي شيء مخادع. لا يطلب مصلحته ولا يغضب ولا يشك في الشر. لا يفرح بالظلم، لكنه يفرح بالحق. إنه يبرر كل شيء، ويؤمن بكل شيء، ويأمل في كل شيء، ويدعم كل شيء.”
فالحب إذًا ليس أنانيًا، لأنه لا يسعى وراء مصلحته. لذا يمكنك الاحتفاظ بإنذاراتك النهائية، والتي لن تؤدي على الأرجح إلى أي شيء. الحب لا يرضي شخصاً واحداً بل يرضي كلا الشريكين. “تغير أو انتهى الأمر” أو “توقف عن التحدث مع حبيبتك السابقة أو انتهى الأمر” أو حتى أولئك اللواتي يعلن حملهن بمجرد الإعلان عن خبر الانفصال لإشعال الشعلة المنطفئة. إن توجيه إنذار نهائي لشريكك يخلق هشاشة معينة داخل العلاقة. وغالبًا ما تكون النتيجة ليست ما تريدينه، لأنه فجأة ينقلب كل شيء رأسًا على عقب. لاحظي أن هناك تغييرات تستغرق وقتًا وإرادة حقيقية من جانب الشخص المعني.

أنت مهووسة بقائمة المعايير الخاصة بكِ

“أريد رجلاً وسيماً، طويلاً، غنياً، يمتلك سيارة وفيلا…” ؛ قائمة رائعة يجب أن تضيفي عليها عمودًا بمعاييرك الخاصة لتحقيق التوازن! لا حرج في وجود تفضيلات سيداتي، فهذا أمر طبيعي تمامًا وضمن حقوقك. لكن بعض المعايير الخاصة بك ليست ضرورية؛ التركيز على الحاجات الحيوية: ما هي شخصيته؟ ما هي رؤيته ما هي قيمه؟ هذا النوع من المعايير هو الذي سيمثل مصدرًا حقيقيًا للأمان لعلاقتك، وليس سيارته أو وجهه الجميل أو حسابه المصرفي. السعادة أبعد بكثير من السلع المادية والسطحية.

إذا أعجبكم مقال “3 تصرفات تجعل الرجال يبتعدون عنك بأسرع ما يمكن” لا تترددوا في نشره.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى