الرجل والمرأة

3 إشارات تشير إلى أنكم وجدتم توأم الروح

3 إشارات تشير إلى أنكم وجدتم توأم الروح. تعرفوا عليها عبر هذا المقال.

١- تتواصلان بدون أن تبذلا أي جهد

لعلكما التقيتما عند احد الاصدقاء او التقيتما في حديقة عامة أو في مكان عام آخر. مهما كان المكان الذي التقيتما فيه، لا شك ان في هذه اللحظة التي التقت فيهما عيونكما ، سرى بينكما تيّار كهربائي. وتولّد بينكما تواصل عميق بفعل الحديث الذي دار بينكما وبفعل لغة جسديكما
عند بعض الأزواج هذا الشعور يبهت مع الوقت ولكن مع توأم الروح هذا الشعور يزداد مع الوقت. استمتع بهذا الانجذاب لأنه ليس شيئاً يحظى به أي شخص.

٢- مستوى تواصلكما لا مثيل له

إن كل علاقة طويلة ناجحة قد يكون نجاحها عائداً إلى التواصل الحقيقي. هذا التواصل فعلي لا شيء فيه مخبأ أو كاذب. وهذا ما يترككما منفتحين، وقابلين للجرح . قد يحتاج الامر أحياناً الى بعض التدريب ولكن توأم الروح يمتلك هذا النوع من التواصل مع الآخر.

من الهام بالنسبة لتوأم الروح ان يعبر عن حاجاته وان يعرف ان التواصل يأتي بعدة أشكال. ولكن التواصل الجيد سيؤدي إلى علاقة وارتباط يمتازان بالسمو .

٣- انتما معا تخلقان عالمكما

اقوى العلاقات مع توأم الروح هي العلاقة التي تخلقانها معاً . لا شك ان لا بأس بالتمدد على السرير ومشاهدة التلفاز او التسكع خارجا. ولكن إذا كان هذا كل ما تفعلانه؟ فإلى أين ستصلان؟

توأم الروح يجد أشياء مشتركة مع الشريك. يتشاركان نشاطاً ما او فناً ما او يخلق الواحد منهما مع توأم روحه شيئا ليقوما به . إن مشاطرة هذه الأشياء مع الحبيب يدفعكم الى المزيد من الحب.
هل يا ترى انتم أيضاً وجدتم توأم الروح.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى