علاقات زوجية

3 أخطاء تجنبي ارتكابها في الفراش

هناك تفاصيل كثيرة في الحياة الزوجية قد تؤدي إلى تراجع العلاقة دون أن ندرك ذلك. ومن المعروف جداً أن أخطاء الفراش بالنسبة للرجل لا تغفَر. لأنها تؤثر في كبريائه ورجولته وتهدد العلاقة بشكل كبير. لذا تعرفي عبر هذا المقال على 3 أخطاء تجنبي ارتكابها في الفراش.

الخطأ رقم1: الاعتقاد بأن الرجل جاهز دائماً ومستعد دائماً للجنس

هذا ينطبق فقط على المراهق الذي تكون هرموناته في حالة تأجج ولكن هذا لا ينطبق على الرجال في منتصف العشرينيات وما فوق. ففي هذا العمر يصبح لدى الشاب أشياء كثيرة تشغل باله وهذا ما قد يكبح رغبته.

الخطا رقم 2: الجنس بالنسبة إلى الرجل ليس أكثر من جنس

غالباً ما يمارس الرجل الجنس للشعور بأنه شخص مرغوب ، مطلوب. قد يصعب على المرأة أن تتقبل أن الجنس طريقة الرجل للتعبير عن العاطفة ولكن هذا هو الواقع بالفعل. إذا أراد الرجل أن يقول لك :”أحبك” فقد يقترح عليك النوم معك. إذا كان يشعر بالعجز ، فسيلجأ إلى الجنس ليشعر من جديد برجولته. إذا كان يشعر بالضعف بعد وضع صحي مخيف، فسيكون الجنس وسيلته ليبرهن لنفسه بأنه بخير. عندما ترفض المرأة النوم معه، فهذا يعني بالنسبة له رفضاً له وكأنك تقولين له:”لا أحبك أو لا أريدك”.

الخطأ رقم 3: البقاء على نفس الروتين

من المؤكد أنك لا تتوقعين من زوجك أن يتناول العشاء ذاته كل ليلة. لماذا إذن يجنّ جنوننا عندما يتجرّأ الزوج على اقتراح تغيير لائحة الجنس؟ الواقع أن طلب التغيير لا يشكل أي تهديد. فاطمأني بالاً.

إذا أعجبكم مقال “3 أخطاء تجنبي ارتكابها في الفراش” لا تترددوا في كتابة رأيكم في التعليقات أو نشره.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى