علاقات زوجية

10 طرق لزيادة رغبة زوجتك بالقيام بعلاقة حميمة

10 طرق لزيادة رغبة زوجتك بالقيام بعلاقة حميمة

كيف تستعيد الانجذاب بينكما

إعادة الحياة إلى زواجك واسترجاع المستويات السابقة ليس أمراً بهذه السهولة. هل تريد الحصول على الجواب “لماذا ترفض زوجتي العلاقة الحميمة؟ وماذا أفعل حيال ذلك؟”
قد تحسن بعض الممارسات انجذابها نحوك.
فيما يلي 10 طرق لجعل زوجتك في حالة مزاجية جيدة وعلى استعداد للقيام بعلاقة حميمة

1- ابدأ من جديد

واحدة من أسهل الطرق لاسترداد انجذابها نحوك هي البدء من جديد. عندما تظهر لزوجتك بأنك تريد إعادة إحياء العلاقة الحميمة في حياتكما الزوجية، ستلاحظ تغيراً في مدى تقبلها لتحركاتك.

2- اقرأ عن مواضيع مماثلة

يتضمن إعادة الحياة إلى العلاقة وكسب زوجتك، إجراء بحث متعمق حول الخطوات التي يمكنك اتخاذها لاستعادة سخرك الخاص.

3- أنشئ جدولاً ممتعاً

بمجرد أن يتزوج الناس، فإن أجواء حياتهم قبل الزواج تتلاشى تقريبًا بسبب دخول أهداف أخرى. يمكن أن يخلق ذلك مشكلة، وللتمكن من معالجة هذه المشكلة هناك طريقة إنشاء جداول ممتعة تجعل زوجتك تفكر بما هو أبعد من الأنشطة الأخرى وتركز على شريكها.

4- الخروج في مواعيد غرامية

إذا كانت زوجتك تفضل الرومنسية على الاشباع الجنسي، فببساطة قم بذلك. سيساعدك ذلك في استعادة زوجتك. حدد مواعيد منتظمة تستطيعان خلالها الخروج معاً. وأظهر بها اهتمامك عبر الاعتناء بها وإهداءها الهدايا.

5- تواصل أفضل

يلعب التواصل دوراً أساسياً في استعادة زوجتك، لأنها تفهم بشكل أفضل ما قد يسبب التوتر في علاقتكما والسبب في فقدان الاهتمام بالجنس. لذا فيما يتعلق بسؤال “لماذا تحبني زوجتي ولكنها لا تنجذب نحوي جنسياً؟” اذهب مباشرة إلى المصدر واسأل زوجتك.

6- كن رومنسياً

لزيادة انجذاب زوجتك نحوك، يجب أن تكون مستعداً للتحول إلى رجل رومنسي، لأنها أفضل طريقة لاستعادة امرأتك. ابحث عن كل الأمور الرومنسية التي يمكنك القيام بها لإرضاء زوجتك.

7- مذكرات سرية

إن رسائل الحب الصغيرة هذه هي رسل الحب ويجب أن تستخدمها إذا كنت تريد اعادة جاذبيتك إلى أعلى مستوى. ستحب زوجتك رؤية الجهود الصغيرة التي تقوم بها لأجلها، والتي يمكن أن تجعلها ترغب في أن تستعيد العلاقة الحميمة معك.

8- افعل ما تحب زوجتك

عندما تلاحظ المرأة أنك متفارب مع ما تحبه، فإنها تشعر بالفضول، بالتالي سيزيد انجذابها نحوك. شاركها في اللحظات والأنشطة التي تحبها وشاهد كيف ستبلغ جاذبيتك أقصى الحدود.

9- أضف لمسات مميزة على مظهرك

إذا كنتَ تشعر بأنك غير مرغوب بك جنسياً، أضف لمسات مميزة على مظهرك. فمظهرك يحدد إلى أي مدة ستنجذب زوجتك نحوك، وستثير بعض اللمسات المميزة اهتمامها. قد تكون قصة شعر جدبدة أو ارتياد صالة الألعاب الرياضية.

10- لا تشعر بالتشتت

لا شيء يقلل من قيمتك أمام المرأة، أكثر من شعورك بالتشتت والضياع. يجب أن تكون واثقاً وحازماً أمام زوجتك، وسترى كيف ستبدأ بالانجذاب إليك.

إذا أعجبكم مقال “10 طرق لزيادة رغبة زوجتك بالقيام بعلاقة جنسية” لا تترددوا في نشره.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى