للمرأة فقط

10 طرق بسيطةٍ تجذبين بها الرجل إليكِ

10 طرق بسيطةٍ تجذبين بها الرجل إليكِ

الأولى هي شعوره بالراحة

يرغب الزوج أن يكون بيته هو عالمه الآمن. فعندما تتذمرين باستمرار من شيء أو آخر، سيشعر بالتوتر.
وعندما تقدمين إليه لائحةً بمتطلباتك، سيشعر أنه لا يكفيك. وسيكون متوتراً وعصبيّاً في المنزل. وقد يشارف على النهاية حين لا يفهم مزاجك. ولكن عندما تهيئين لزوجك جوّاً من الراحة والهدوء في المنزل، سيستمتع بقضاء الوقت معك.

الطريقة الثانية، هي دعمه نفسيّاً

كامرأة عاملة، لديك الكثير من الضغوط المرتبطة بالعمل. ومن الطبيعي أن تشعري أنك اكتفيت من المشاكل المتعلقة بعملك. لذلك لن تدركي الضغط الذي يتعرض له زوجك. وكرجل، هو لن يتحدث معك بالأمر، بل عليك أنت فهم ذلك. عندما تشعرين بمشاكل زوجك وتقدمين له الدعم النفسيّ ، سيعشقك.

AdobeStock

الطريقة الثالثة هي عدم التذمر

التذمر أمر لا يستطيع زوجك تحمله. عندما تذكرين عيوبه باستمرار، سيشعر بالغضب والانزعاج. من الطبيعي انفعالك عندما ينسى دفع بعض الفواتير المهمّة. ومن الطبيعي أيضاً أن تغضبي عندما يتقاعس عن القيام ببعض الأمور، بينما تتحركين أنت لوحدك. فيتحول غضبك وإحباطك إلى تذمر.
إنك تتصرفين بشكل خاطئ. مخطئة إن اعتقدت أنك ستغيرينه للأفضل بتذمرك. فكلماتك هذه لا تصل إلى مسامعه. لأنه يغلق تفكيره عنها.
أفضل طريقة للفت انتباه زوجك، هي التحدث إليه وهو في مزاجٍ جيّد. وعندما تقومين بذلك لا توجهي له التهم. كوني عقلانيةً بكلامك، ليرغب بالاستماع إليك.

الطريقة الرابعة هي منحه مساحةً من الحرية

يحب الزوج أن تكون له مساحته الخاصة بعيداً عنك وعن أطفاله. هكذا يكون الرجل، فهو يحب مشاهدة التلفاز أو لعب ألعاب الفيديو أو تصفّح الإنترنت دون أي تدخل من أفراد عائلته. عندما تؤمنين له هذه المساحة الخاصة، سيحبك.

الطريقة الخامسة، هي التصرف بثقة

يمكن أن يكون زوجك عبقرياً في عمله. لكنّه يتخبط عندما يتعلق الأمر بالأمور العائلية، ولا يعرف ما الذي يمكن فعله. فهو يعتمد عليك كليّاً، لتدبيرك السلس لأمور العائلة.
فعندما تتعاملين مع أمور العائلة بشجاعة، سيقدر لك ذلك.

الطريقة السادسة، مشاركته اهتماماته

غالباً ما تشعرين بالغضب للطريقة التي يهتم فيها زوجك للرياضة والأدوات الخاصة به، أليس كذلك؟
لكنّ السيّارات والأدوات والرياضة هي الأمور التي يهتم فيها الرجل. وإن أردت أن تلفتي إنتباهه، إهتمي أيضاً بالأمور التي يحبها. فأنت أيضاً تشعرين بالسعادة عندما يشاركك أعمالك المنزلية، أليس كذلك؟
وبالمثل، فإن زوجك سيحبك عندما تشاركينه هواياته وشغفه.

AdobeStock

الطريقة السابعة، أن لا تكوني حسّاسةً للغاية

كونك امرأة يجعل منك شخصاً حساساً. فتبكين لأتفه الأسباب. وفي هذه الحال، لا يعرف زوجك كيف يتعامل معك. وعندما تحزني أوتكتئبي، يصبح مقيّدا. فعندما تبكين، ينزعج لأنه أحزنك. أمّا عندما تكونين مسرورة وراضية، سيكون على قناعة بأنه السبب وراء ذلك. وبالتالي سيكون مسروراً لإسعادك

الطريقة الثامنة هي باحترام عائلته

زوجك مثلك تماماً، هو أيضاً يحب عائلته. لكن باختلاف بسيط وهو أنه لا يعترف بذلك صراحةً. عندما تتحدثين باستمرار بالسوء عن عائلته، سيشعر بالغضب. وعندما تعزلين نفسك عنهم سيستشيط غضباً. ولكن عندما تقدّرين عائلته، سيسعده الأمر.

الطريقة التاسعة، هي عندما لا تساوميه عند طلبه للعلاقة معك

يستاء الزوج عندما تجعلين نقاط ضعفه عرضة للمساومة. وعندما تحاولين جعله يلبي طلباتك، بحرمانه من إقامة العلاقة معك. مما يثير غضبه. ولكن عندما تمنحيه هذه المتعة دون طلبها أو احتسابها عليه، سيقدرك كزوجة مثالية.

الطريقة العاشرة، عندما تبدين حسنة المظهر في المنزل

لا يحب زوجك أن تبدي رثّة ومتعبةً في حضوره. من الطرق البسيطة التي تجذبين بها الرجل إليكِ الإهتمام بمظهرك. بالرغم من أن أعباء عملك هي السبب وراء مظهرك الرّث، إلا أن زوجك لا يتقبًل ذلك. يمكنك ببساطة لفت انتباه زوجك إليك، باهتمامك بأناقتك دوماً. هو يستمتع بالنظر إليك، بينما تقدمين له علاجاً بصرياً.

إذا أعجبمكم مقال “10 طرق بسيطةٍ تجذبين بها الرجل إليكِ ” لا تترددوا في نشره.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى