للمرأة فقط

10 أنواع من النساء: أي نوع أنت ؟

عشرة أنواع من النساء .. فأي واحدة أنت؟

1. امرأة ثرثارة

تحبين الحديث عن قصص الآخرين، حتى السلبية منها. ينظر إليك زوجك مستغرباً، ألا يوجد أمر آخر يمكن الحديث عنه؟

2. سلبية في السرير

تستلقين في السرير، بلا حركة، بانتظار زوجك أن يقوم بكل شيء لإثارة مشاعرك. فلا تبادرين بأي شيء، مما يشعره بالتعب لأنك لا تجارينه بالأمر.

3. امرأة متذمرة

نادراً ما ترين شيئاً جيّداً. وتسلطين الضوء بسرعة على أخطاء زوجك. كل يوم هو سبب جديد للشكوى. فيشعر زوجك بالإحباط واليأس، ويصبح غير مستمتع بصحبتك شيئاً فشيئاً.

4. قليلة الثقة بنفسها

تنظرين إلى نفسك باستخفاف، ترتدين ملابسك، وتشعرين بأنك ضحية يؤسف عليها. يخبرك زوجك بأنك جميلة، لكنك لا تصدقين ذلك. فعدم تقديرك لذاتك، يجعلك تبدين أقل جاذبية.

5. امرأة مستقلة

أنت معتادة على الاستقلال مادياً، واتخاذ القرارات، والعيش منفردة، مما يشعر زوجك أنك لست بحاجة إليه. وعند محاولته التقرّب منك، تدفعينه بعيداً.

6. امرأة كسولة

تريدين الانتهاء من كل شيء. فليس لديك أي أحلام أو خطط في الحياة لمتابعتها. تريدين الجلوس فقط بانتظار عودة زوجك كل يوم. هو لم يعد يراك كشريكة حياته، بل كشخص متكل عليه لا قيمة له.

7. مفرطة في التديّن

إنك امرأة مؤمنة بالخرافات ومتشددّة. وبرأيك أن كل ما هو ممتع فمن الشيطان. نظرتك للتديّن غير صحيحة مما يجعل الاستمتاع بالزواج معك أمر مستحيل.

8. سريعة الانفعال

تنفعلين بسرعة. وتصرخين بأعلى صوتك في وجه زوجك وأطفالك. لست شخصاً مسالماً. حديث بسيط معك يتحول إلى شجار. ويصعب حل الخلافات بينكما. زوجك يحبك، لكنه لا يتحدث معك كثيراً، لأنه يزن كلامه قبل ذلك.

9. تحبين التسلية

إنك امرأة متزوجة، لكنّك تحبين التحدث إلى زملائك في العمل والجيران وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، أو عبر الهاتف. ولا تحبين سيطرة الرجل عليك ، مما لا يشعر زوجك بالأمان.

10. امرأة شاملة

إنك امرأة ناضجة، صحبتك رائعة، مسالمة، ليّنة، روحانية، محبة، داعمة، مخلصة، ملتزمة، التواجد معها ممتع، فاتنة مع زوجها، مجتهدة وواثقة، وتبنين حياتك مع زوجك. إنك تستحقين التقدم.

إذا أعجبكم مقال “10 أنواع من النساء: أي نوع أنت ؟” لا تترددوا في نشره.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى