علاقات زوجية

تفاصيل غريبة جداً تجعل حياتكم الزوجية في قمة السعادة!

حين تنظرون إلى زوجين سعيدين تلاحظون سعادتهما عبر أمور عدّة غير الصور التي ينشرانها على مواقع التواصل الاجتماعي. تلاحظون الدعم والتواصل والفرح وأشياء كثيرة أخرى بينهما. ولكن وراء هذا الزواج السعيد تفاصيل غريبة تؤثّر في زواجهما. أثبت العلم أسرار غريبة وغير متوقّعة تؤدّي إلى زواج سعيد. تابعي القراءة لتكتشفيها.

إقامة حفل زفاف كبير!

أجريت دراسة في جامعة فرجينيا في الولايات المتّحدة، شملت أشخاصاً متزوّجين لمعرفة الرابط بين الزواج السعيد وماضي الزوجين. وتبيّن أنّ حفل الزفاف الكبير يؤثّر على سعادة الزوجين. والمقصود بحفل الزفاف الكبير هو عدد المدعوّين وليس المبالغة في الإنفاق.

ارتفاع نسبة المعادن في العظام!

في دراسة شملت 632 راشداً، وجدت علاقة بين صحّة العظام الجيّدة ومتانة الزواج. فالرجال الذي لم يتزوّجوا أبداً أو طلّقوا أو انفصلوا عن زوجاتهم كانت كثافة عظامهم منخفضة. غير أنّ الباحثين لم يكتشفوا السبب بعد، ولكن إلى أن يحدث ذلك أضيفوا مصادر الكالسيوم إلى عشائكم الرومنسي!

زوجة جذّابة وزوج غير جميل!

أظهرت دراسة أجريت على أشخاص متزوّجين حديثاً أنّ الرجال يعتبرون أنّ الزوجة الجذّابة تسعدهم أكثر في الزواج. أمّا النساء فيعتقدن أنّ الرجل غير الوسيم يشعرهنّ أكثر بالرّضا لأنّه يميل إلى معاملة زوجته الوسيمة بطريقة جيّدة. فالرجال يقدّرون الجمال بشكل كبير.

ممارسة الهوايات بشكل منفصل

الهوايات المشتركة مهمّة جدًّا، ولكن إن كان أحد الطرفين في العلاقة لا يقدّر هواية الآخر فمن الأفضل ممارسة الهوايات كلّ بمفرده. هذا يضفي بعض الغموض والتشويق على العلاقة.

تأجيل الإنجاب

يعتبر الشريكان عامّةً أنّ الأطفال يقوّون الرابط بينهما. ولكنّ دراسة حديثة كشفت أنّ الزوجين الشابين الذين لم ينجبا الأولاد بعد يتمتّعان بعلاقة زوجيّة أكثر سعادة. وهذا أمر غير مفاجئ حين تفكّر في مدى صعوبة تربية الأطفال والمسؤولية المترتبة عن الإنجاب.

إذا أعجبكم مقال “تفاصيل غريبة جداً تجعل حياتكم الزوجية في قمة السعادة!” لا تترددوا في نشره.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى