للرجل فقط

حين تتجاهلك المرأة: 7 طرق لتجعلها تندم

حين تتجاهلك المرأة: 7 طرق لتجعلها تندم. لا يمكنك معرفة ما يجول في رأسها، إلا إن أخبرتك هي بنفسها. رغم أن هناك بعض الأمور التي يمكن القيام بها لإصلاح الوضع بينكما.. إليكم بعض النصائح والمحظورات التي يجب أن تبقى في أذهانكم. اقرأ المقال التالي، لتتعرف على بعض الحلول التي تساعدك في تدارك هذه المواقف.

1- لا تلح عليها لتتحدث إليك

إن أردت استعادتها، لا ترتكب خطأ ملاحقتها أو الضغط عليها للحديث معك. فتبدو محتاجاً ومتلهفاً لها، مما يجعلها تذهب بالإتجاه المعاكس. حافظ على هدوئك وانتظر حتى تأتي إليك بمفردها.

2- تفاد الرسائل المزدوجة

يمكن أن تصبح ردودها قليلة ومقتضبة. ولكن عندما تعود لحماسها ، لا تغدق عليها بالرسائل الطويلة المثيرة. انتظر قليلاً حتى يعود كل شيء لسابق عهده.

3- امنحها بعضاً من الحرية والوقت

من الممكن أنها تفكر في علاقتكما أو تمر بمشكلة ما. بغض النظر،، امنحها الحرية والوقت، لتصفّي ذهنها وتتمكن من التواصل معك كالسابق.

4- ابق صبوراً

تزعجك تصرفاتها المتغيرة فجأةً. وتشعر أنك تريد أن تنفّس عن ذلك، بتصرف فظ وجارح معها. توقف! هذا سيتسبب بأضرار لا يمكن تفاديها. ويمكن أن تشعر بالندم لاحقاً. بدلاً من هذا، كن أكثر تفهّماً، لتعود إليك.

5- تفاد الاعتذار.

في محاولة يائسة لإصلاح الأمور بينكما، ستفكر بالاعتذار لها حتى لو لم تدرك فعلاً بماذا أخطأت. لا تفقد احترامك لنفسك في سبيل كسب امرأة. إن أدركت أنك أخطأت فعلاً، اعتذر بدون إضاعة الوقت، ولكن لا تقم بذلك فقط لحل مشكلة.

6- كن على طبيعتك

لا شك أنك انجرحت كثيراً من تصرفها، ولكن لمَ النكد؟ إذا تصادفتما، تصرف على طبيعتك. لا تظهر لها كم أثّر الأمر بك. أثبت لها أن لك حياةً خاصة ويمكنك أن تكون سعيداً دونها.

7- لا تبدأ بالتودد لامرأة أخرى

قد ترغب بالتودد لامرأة أخرى للفت نتباهها وإثارة غيرتها. ولكن تذكر، حتى إن نجح الأمر وعادت إليك، لا تثق أبداً بأن الأمر سيدوم، ويمكن أن تتجاهلك في المرة القادمة.

شعورك بالإحباط والغضب، أمر طبيعي عندما يتجاهلك أحدهم. والحل هو أن تستمر بحياتك بشكل طبيعي ولا تعر الأمر أي أهمية. عندما تثبت لها أنها بأمان معك، ستندم على تصرفاتها وستعود إلى طبيعتها. وإن لم تفعل، فلا تيأس. قد تكون تعمقت بعلاقتك بها، ومن الأفضل لك أن تعود إلى مستوى العلاقة السطحية معها.

إذا أعجبكم مقال “حين تتجاهلك المرأة: 7 طرق لتجعلها تندم” لا تترددوا في نشره.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى