علاقات زوجية

يستطيع الرجال كشف خيانة النساء بسهولة. ولكن كيف ؟

الخيانة جرمٌ لا يمكن تبريره يخلق جداراً من انعدام الثقة ويؤدي إلى انتهاء العلاقة بين الطرفين. وحتى لو ادعى الطرف المغدور المسامحة، وقرر الاستمرارا فيي العلاقة، تكون العلاقة قد انتهت فعلياً منذ اللحظة التي تم اكتشاف الخيانة فيها. هناك أمورٌ لا يمكن إصلاحها مهما كانت المحاولات صادقة. أما في مقالنا هذا فسنحدثكم عن دراسة أكدت أن الرجال يستطيعون كشف خيانة النساء بسهولة. ولكن كيف؟ أكملوا القراءة لمعرفة التفاصيل.

يمتلك الرجال، من دون أن يدروا، موهبة اكتشاف المرأة الخائنة فقط من خلال النظر إلى وجهها. هذا ما كشفت عنه دراسة قام بها الباحثون في جامعة غرب أستراليا. طلب العلماء من مجموعة من المتطوعين الذكور أن ينظروا بشكل مختصر إلى صور وجوه 34 امرأة. لم يعطوا هؤلاء الرجال أي معلومة عن الحياة الشخصية للنساء في الصور.

كان هناك نوعان من الصور، النوع الأول بمثل نساء كن مخلصات لأزواجهن دائماً والأخرى نساء ارتكبن على الأقل خيانتين في الماضي.

والنتيجة ؟ في 59% من الحالات، كان الرجال قادرين على اكتشاف الخائنة.
حاول الباحثون تفسير هذا من الناحية التاريخية بأنه من المنطقي أن يجد الرجال أنفسهم مجبرين على تطوير هذه القدرة بسبب الخطر الذي يمثله هذا الوضع بالنسبة لهم. فمن المنطقي إذن أن يمتلكوا القدرة على اكتشاف أبوتهم وأن يخافوا من أن لا تنتقل جيناتهم أبداً لذريتهم.

إذا أعجبكم مقال “يستطيع الرجال كشف خيانة النساء بسهولة. ولكن كيف؟” لا تترددوا في نشره.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى