الرجل والمرأة

هل جرأة المرأة في العلاقة الحميمة تجعلها تنزل من عين الرجل؟

كثيرا ما يعيق الخجل علاقة المرأة بزوجها وتخشى ان تنزل من عينيه اذا كانت جريئة في علاقتها به. فماذا عن الجرأة في العلاقة الزوجية؟ وهل جرأة المرأة في العلاقة الحميمة تجعلها تنزل من عين الرجل فعلاً؟

الجرأة في العلاقة شيء مطلوب في كل علاقة زوجية فمن الضروري ان تزيلي حواجز الخجل التي تؤثر سلبا على علاقتك به. فالرجل لا يستطيع التنبؤ بما تفكرين فيه. وهنا يأتي دور التمتع بشيء من الجرأة. حاولي ان تخبريه عما يثيرك وعما يسعدك فالتحدث اليه في هذا الامر سيجعله قادرا على فهم رغباتك وتلبيته وهذا ما سيجعلك تشرين بالاكتفاء الجنسي. وحاولي ان تسأليه عما يحبه هو وعما يثير رغبته.

اسأليه ان كان يفضل ان ترتدي له ملابس معينة او ان كان يريد منك القيام بشيء ما لإثارته. الواقع ان الصراحة بينكما والحديث عن تخيلاتكما قد تشعل علاقتكما وتحقق لكما درجة عالية من الاكتفاء الجنسي.كما قد أثبتت الكثير من الدراسات أن التحدث عن الأمور يساعد على فهم الطرف الآخر ويطوّر العلاقة نحو الأفضل.

اجعليه يشعر برجولته

ومن الاشياء التي يحبها الرجل في الزوجة هو ان تشعره برجولته وبمدى السعادة التي يعطيها إياه. ان هذا يعزز ثقته بنفسه ويزيده جرأة في امتاعك. تذكري ذلك جيداً، كلما جعلته يشعر بأنكِ سعيدةً معك، كلما تحسنت علاقتكما أكثر.

حاولي سيدتي التخلص من خجلك وتمتعي بشيء من الجرأة معه. فهذا سيساعد في تطور العلاقة شيئاً فشيئاً بشكل تدريجي. وستلاحظين الفرق. لذلك من أهم شروط نجاح العلاقة أن يتصرف كل مرء على طبيعته دون خجل أو تمثيل.

بالإضافة إلى أن الجرأة تضفي نوعاً من الشغف على العلاقة، وتلغي الرتابة والروتين وتجعلكِ تتجنبين الوصول إلى الملل الزوجي الذي يهدد معظم العلاقات، وغالباً ما يؤدي في نهاية المطاف إلى الانفصال أو الطلاق.

إذا أعبجكم مقال “هل جرأة المرأة في العلاقة الحميمة تجعلها تنزل من عين الرجل؟” لا تترددوا في التعليق والنشر مي يصلكم كل جديد.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى