الرجل والمرأة

نصائح من الرجال حول أفضل الطرق لإغوائهم (وأكثر من ذلك!) (1)

نصائح من الرجال حول أفضل الطرق لإغوائهم (وأكثر من ذلك!)

نصائح للحفاظ على علاقة طويلة الأمد معهم

بول: “أتقبل أي شيء إلا الصمت! أفضل أن تتكلم وتعبر عن رغباتها واحتياجاتها وكذلك عن مشاعرها: ما يعجبها في علاقتنا وما يعجبها في شخصيتي.”

جان: “يجب أن تكون مغرمة بي… وقادرة على إظهار ذلك. عبر نظراتها أو حركاتها وإيماءاتها.. لا يهم. ما يهمني هو أن تجعلني أشعر بحبها لي!”.

جوني: “لا أحتاج أن تحترم حريتي (حين أكون مع أحد، فأنا لستُ رجلاً حراً بل مرتبط)، لكنني أحتاج إلى أن تحترم استقلاليتي. وكذلك أن تمارس الحب معي كما في اليوم الأول!”

مارك: “أفضل أن تكون مستقلة. يجب ان أشعر أنها لا تحتاج إليّ للتقدم في حياتها، ولا حتى في توجيهها. كما أريدها أن تمارس هواياتها وأن يكون لها صداقاتها… وأن تتركني أمارس هوياتي مع أصدقائي!”

رأي عالم النفس: “في معظم الحالات، أفضل طريقة للاحتفاظ بالرجل… هي تركه يرحل. لا يُقصد بذلك تركه يرحل مع امرأة أخرى بالتأكيد، لكن تركه يخرج مع أصدقائه بعد ظهر يوم السبت للعب كرة القدم على سبيل المثال. حتى لو كان ذلك سيفسد يومكِ! تأكدي أنه إذا كان متاحاً له أن يمارس ما يحبه بعيداً عن زوجته، فلن يتردد في العودة إليها. أما إذا أساء إليك، فيمكنك الرد. من خلال القيام بأنشطة مشتركة شيئاً فشيئاً (المزيد من النشاط الجنسي، وأفلام السينما، وما إلى ذلك). قومي بأي شيء سوى النقد واللوم والمجادلة!”

نصائح لدعمهم

بول: ” أحتاج إلى أن تسمعني، دون أن تحاول بالضرورة الإجابة على تساؤلاتي. وأن تسمح لي بوصف ما يقلقني وما يجعلني أشعر بالمعاناة. كما بإمكانها أن تشاركني تجاربها الخاصة أيضاً”.

جان: “يجب أن تكون موجودة وحاضرة في حياتي… لكن دون أن تكون متطفلة جداً! أنا أحتاج أن تتيح لي بعض المساحة للتنفس في اللحظات التي أجد فيها صعوبة كبيرة في التعامل مع الأمور. الطريقة المثالية هي أن تتمكن من تخمين متى أحتاج إلى وجودها ومتى أحتاج إلى بعض المساحة.”

جوني: “لا أنتظر منها أن تسدي إليّ النصائح إطلاقاً. كل ما أريده هو أن تجلس بجانبي، الأمر يكون أحياناً بهذه البساطة والفعالية!”

مارك: ” بصراحة، أفضل اللجوء إلى اصدقائي حين أشعر بالقلق أو الحزن. حين ألجأ إليها أشعر بأن هناك من سيحكم عليّ. وأشعر بأنني غير كفؤ وضعيف”.

رأي عالم النفس: “في حال وجود صعوبات وتحديات حقيقية، يجب مرافقة الشخص الآخر: طرح الأسئلة عليه دون الإصرار للحصول على أجوبة، اقتراح سببل للتفكير… وإذا كان يتخفى خلف كبريائه؟ دعيه وشأنه، وتقبلي أنه يفضل الصمت… يمكن في هذه الحالة أن تدعميه بطرق مختلفة تظهر اهتمامك: وجبة طعام خفيفة، جلسة تدليك مربحة…”

ترقبوا الجزء الثاني من مقال “نصائح من الرجال حول أفضل الطرق لإغوائهم (وأكثر من ذلك!)”

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى