علاقات زوجية

نصائح عن العلاقة الحميمة يجب أن يتّبعها كل رجل وامرأة

سنقدم لكم عبر هذا المقال مجموعة نصائح عن العلاقة الحميمة قادرة على تحسين حياتكم الجنسية والعاطفية بشكل كبير.

١- النصيحة رقم 1 على صعيد الجنس : كوني منفتحة غير متحفظة

عندما يقصد الرجال الاختصاصيين ، تجدين أن أول شيء يشكون منه هو تحفظ زوجاتهم وهم يشكون من عدم سماح المرأة له بأن يلمسها كما يحب هو. وهنا يجب ان تفهم المرأة الرجل هو الانفتاح عليه لأن العكس يجعله يفقد رغبته فيها.

٢- الشعور بالألم أثناء الجماع شائع. ولكن يجب ألا يكون موجوداً

إذا كنت تشعرين دوماً بالألم أثناء العلاقة ، فعليك إيجاد الحل. والحل باستعمال الكريمات التي ترطب المهبل وليحاول زوجك أن يكثر من المداعبة قبل الولوج. ويمكن سيدتي اللجوء إلى الطبيب النسائي لاستشارته ليرى السبب وراء هذا الانزعاج أو الأم.

٣- ليس عليك أن تكون ذات خبرة حتى تحظى بعلاقة حميمة ممتازة

يمكنك أن تكون عاشقاً مذهلاً سواء أكنت ذا خبرة أو لا . يقول الاختصاصيون أن التجربة السابقة لا تشكل أي فرق. ما يهم هو الطريقة التي تستهل فيها التجربة الحاضرة. لا تتعلق في فكرة أنك خبير أم غير خبير. إنه جنس فقط.

٤- لا تخشي من المبادرة والقيادة

إذا كنت تتحرقين شوقاً إلى القيام بشيء جديد في الفراش فلا تخجلي من التعبير عن ذلك وأخذ المبادرة لأن معظم النساء يشعرن بالخجل ولا يقدمن على ما يفكرن فيه. ماذا لو لم تعجبه فكرتي؟ ماذا لو رفضني؟ ولعل مخاوف المرأة مفهومة ولكن إحجامك عن التعبير عما تريد سيجعلك تخسرين الكثير مما تتوقين إليه. كوني جريئة سيدتي وفكري نفسك . هذا ما ينصحك به خبراء العلاقات الجنسية.

٥- الجنس لا يكون ( ولا ينبغي ) أن يكون كاملاً

نعتقد أن الزوج الجيد سيجيد هذه العلاقة. كما نعتقد أن الجنس الجيد ليس أبداً شيئاً عسيراً والناس بسحر ساحر يفهمون ما يفعلونه بجسمك. ولكن هذا الاعتقاد خطأ. وعليك أن تعرف مع أن على هذه العلاقة أن تكون ممتعة إلا أن هذه اللحظات الفعلية هي التي تقربك ممن تحب. لعلك لا تتذكر أمتع نشوة شعرت بها ولكنك ستتذكر الأوقات التي كنت قريباً ممن تحب. إذن ليست الأهمية لهذه العلاقة بحد ذاتها بقدر أهمية قربك ممن تحب.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى