الرجل والمرأة

ما هي الأفكار التي تراود الرجل حول المرأة لكنه لا يتفوه بها ؟

في محاولة يائسة لفهم كيفية تفكير الرجل بالمرأة، تتمنين أن تفتحي رأسه بمطرقة ما، وتراقبي أفكاره المنسكبة على الأرض. فما هي الأفكار التي تراود الرجل حول المرأة لكنه لا يتفوه بها ؟ هذا ما ستتعرفين عليه عبر هذا المقال.


أحياناً قد لا يفكر بأي شيء.
إنه لأمر محبط أن لا تعرف النساء كيف يفكر بهن الرجال، أو ما هو تفكيره اتجاهك أنت تحديداً. ويمكن أن تصبن بالجنون وأنتن تكررن محادثاتكن ومواقفكن معهم في مخيلتكن.

  • أنت: مرحباً حبيبي ، بماذا تفكر؟
  • هو: مم، لا شيء
  • أنت: ماذا تقصد بلا شيء؟؟؟ لا أحد يفكر بلا شيء!!

باختصار، ما يفكر به الرجل حول المرأة ليس دائما بالأمر الخطير

إصراركن عليهم ليعبروا عن مشاعرهم، ليس بالأمر الصحيح
المعضلة هي أن النساء يحاولن جاهدات لفهم كيف يفكر فيهن الرجال، وأحيانا يبذلن مجهوداً كبيراً لتخمين ما يفكرون فيه أو لجعلهم يخبرونهن بذلك.
مالذي تفكر به؟ ليس لا شيء، أخبرنيييي
يكره الرجال هذا الاسلوب. فهم لا يتحملون امرأة تدفعهم دائماً للتعبير عن مشاعرهم. ولذلك، فإن الكثير منا يسأمون من هذا. نحن نعلم أنكم ستتركوننا وشأننا إذا تواصلنا معكم بشكل أفضل. ولكننا لا نعرف كيف السبيل إلى ذلك.
وسأفشي لكن سراَ: في أكثر الأوقات لا نفكر بشيء فعلاَ. أقصد أنه ليس 100 % لا شيء. ولكن هل تريدوننا قول: كنت أفكر بالذهاب إلى المنزل لغسل الثياب، أو يا ليتني لم أتناول وجبة الفاصولياء الليلة الماضية.
أحيانا نشعر بالحرج لأننا لا نفكر بشيء يمكننا مشاركتكن إياه بكل فخر. لذا نقول ” لاشيء”
مهلاً، هذا أفضل من أن نكذب ونقول : أه حبيبتي، كنت أفكر كم أني أحبك!
هيا، لا تردن إخباركن بما تتمنون سماعه، أليس كذلك؟ ألا تفضلن أن نكون صادقين؟ حتى لو لم يكن هناك أي فكرة في رأسنا؟ وأحياناً يمكن أن نكون نفكر بـأمور تزعجكن حقاً.
هل أردافي ممتلئة؟ لا يمكن النجاح في الإجابة عن هذا السؤال، لذلك فإننا نعرف ما هو الأنسب لنا، وهو أن نبقي فمنا مغلقاً.

الخلاصة: قد لا ترغبين بمعرفة رأي الرجال فيكن دائماّ.

لنكن منصفين، هناك الكثير من الأمور التي تفكر فيها النساء حول الرجال، ولا يرغبن أن نعلم بها. لذلك لا تنزعجن، لأن ليس كل الأمور التي يفكر فيها الرجل حول المرأة جميلة وبسيطة، نحن فظين وتافهين أيضاً. نفكر فيما يجول في أذهاننا. حتى لو لم نقل ذلك.
وعليكن نسيان الأمر، أتركن الرغبة بمعرفة ما يدور بأذهاننا. لأن الأمر لن يروق لكنّ. فتغضبن أو تحزن، ولن نعرف ما يمكن أن نفعله حيال ذلك. وها قد حاولنا تحذيركن.
تذكرن أن الرجال والنساء يفكرون ويعبرون عن عاطفتهم بطرق مختلفة. حسناً هذا ما يعجبكن بالرجل، أنه يرى العالم بطريقة مختلفة عنكن. لذلك، اتركن له وجهة نظره، واحتفظن بوجهة نظركن.

إذا أعجبكم مقال “ما هي الأفكار التي تراود الرجل حول المرأة لكنه لا يتفوه بها ؟” لا تترددوا في نشره

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى