الرجل والمرأة

ما هي أبرز 8 كذبات تكذبها المرأة على الرجل؟

جميعنا نكذب بعض “الكذبات البيضاء” لتفادي جدال أو تجنب جرح الطرف الآخر. فما هي أبرز 8 كذبات تكذبها المرأة على الرجل؟ تعرفوا عليها عبر هذا المقال.

أبرز كذبات الفتاة:

  1. أنا تقريباً جاهزة: لا شك أنك تعرف أنها كذبة… ف 5 دقائق بالنسبة لها تعني 15 دقيقة.
  2. كان عليه تنزيلات: هذه كذبة أخرى. قد تعتقد أن هناك تنزيلات حوالى 50 بالمئة وأن السعر دون ال 40 دولار ولكن الواقع لن يكون كذلك أبداً.
  3. كنت أضع المكياج: إنها تقصد أنها كانت بالمرحاض ولكنها لن تكشف لك معلومات كهذه بالتأكيد.
  4. أنا لست غيورة: هذه أكبر كذبة.
  5. كانت بطارية التليفون فارغة: ليس الشباب وحدهم من يستعمل هذه الكذبة عندما يخرجون مع أصدقائهم فالفتاة أيضاً تلجأ إلى هذه الحيلة حتى لا يسبب لها الشاب الذي تحب وجع الرأس.
  6. أنا لست جائعة: سأخبرك لماذا تكذب في هذا لأننا أيضا نكذب على أنفسنا. لا تحب الفتاة أن تظهر أنها شرهة على الطعام لذا تدعي أنها غير جائعة.
  7. إنه مجرد صديق: هذا القول في معظم الأحيان صحيح ولكنه أيضاً الطريقة التي تصف فيها الفتاة الشاب الذي أحبته من قبل وما زال ضمن معارفها.
  8. أنا في العادة الشهرية: قد تكون هذه كذبة لأنها لا تريد منه أكثر من أن يضمها ويتحدث إليها.

أبرز كذبات الرجال:

  1. أحب أصدقائك كثيراً. من النادر أن يحب الرجل جميع أصدقائك. لا بد أن هناك صديقة ما يبغضها لأنه يظنها تتلاعب بك ولكنه لا يقول لك ذلك. إذ ينتظر أن تقولي أنت شيئاً عنها أولاً.
  2. كنت أنظر إليها لأنها ترتدي ثوباً يشبه ثوبك. عندما تلتقطينه ينظر إلى امرأة أخرى سيسارع فوراً إلى اختراع كذبة ليغطي استراقه النظر إلى امرأة أخرى. والمشكلة أن بعض الرجال لا يستطيعون تمالك أنفسهم عندما تمر بهم امرأة جميلة.
  3. هم يخفضون من عدد الموظفين ولكن لا تقلقي لن يتخلوا عني.. يشعر الرجل بشعور الأبوة تجاه المرأة التي يحبها لذا تجده يكذب حتى لا يدعها تشعر بالقلق . ولكن هذا النوع من الكذب قد يدمر الثقة التي يريد الزوج أن يخلقها. وقد يجعل المرأة تشعر بأن زوجها لا يحترمها.

إذا أعجبكم مقال “ما هي أبرز 8 كذبات تكذبها المرأة على الرجل؟” لا تترددوا في نشره.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى