الرجل والمرأة

ما هو البرج الأكثر ميلاً للخيانة وفقاً للإحصاءات ؟

هناك الكثير من الطرق لتأسيس علاقة مستقرة وسليمة – ولكن مع الأسف، هناك كذلك العديد من الأسباب التي تدفع الناس إلى الخيانة. بدءً من الملل الزوجي إلى عدم التوافق جنسياً وحتى الشعور بالإهمال، كلها تبريرات يعطيها الشخص الخائن لما يقوم به. لكن ماذا لو كان هناك أشخاص وُلِدوا بكل بساطة كي يكونوا أكثر طيشاً من غيرهم؟ لا بد أنك قد لا تستمر في القراءة وفقاً لمدى اعتقادكَ بالأبراج. وعلى الرغم من ذلك، تظهر الإحصاءات أن أحد الأبراج الفلكية أكثر ميلاً للخيانة من الأبراج الباقية.

حلل أحد مواقع المواعدة وهو موقع Illicit Encounters، البيانات وفقاً لقاعدة المستخدمين لديه. وحدد النسبة المئوية وفق تواريخ ولادتهم. ومن خلال هذه البيانات، تمكن الموقع بعد ذلك من التعرف على الأبراج الفلكية الأكثر والأقل ميلاً للخيانة.
وفيما من الممكن أن تظنوا أن علم الأبراج زائف غير حقيقي-في هذه الحالة، عليكم بأخذ هذه المعلومات على سبيل الترفيه -قد تتفاجؤون باكتشاف أن الأبراج التي تميل أكثر إلى الخوض في علاقات، تتمتع أيضاً ببعض الصفات التقليدية التي قد تؤدي إلى الخيانة وعدم الإخلاص.

هل تتساءلون الآن عن مدى احتمال تجاوزكم أنتم أو زوجتكم الحد في العلاقة مع شخص جديد؟ استمروا في القراءة لاكتشاف الأبراج الأكثر ميلًا للخيانة، بالترتيب من الأقل إلى الأكثر ميلاً للخيانة.

12 – برج العقرب

Dreamstime

كما يذكر موقع Cosmopolitan، فإن المنتمين إلى برج العقرب هم عاطفيون وأوفياء. ربما هذا هو السبب الذي يجعل برجهم هو الأقل ميلاً للخيانة بنسبة 3%.

11- برج الدلو

يمثل برج الدلو فقط نسبة 4% حسب إحصائيات موقع Illicit Encounters. على الرغم من أن المنتمين إلى هذا البرج أحرار روحياً وينحرفون عن المسار في معظم الأحيان وفقاً لموقع Allure، إلا أنهم يميلون إلى البقاء أوفياء لشريكهم.

10- برج القوس

بنسبة متوازية مع برج الدلو يمثل برج القوس نسبة 4%. قد يبدو المنتمون إلى برج القوس أكثر ميلاً إلى الخيانة لأنهم يرفضون القيود والقواعد. لكنهم في الوقت نفسه، كما ذكر موقع Cosmopolitan، يتسمون بالصدق والإخلاص.

9- برج الحمل

مباشرةً بعد برح القوس والدلو، يأتي برج الحمل ليسجل نسبة 5%. فمع أن المنتمين إلى برج الحمل هم عاطفيون ومندفعون كما يذكر موقع Allure، إلا أنهم متحمسون للغاية أيضاً، ويبدو أن هذا يؤثر بشكل إيجابي على زواجهم، ويجعل علاقتهم الزوجية ناجحة.

8- برج الحوت

Freepik License

بذكر موقع Cosmopolitan أن المنتمين إلى برج الحوت أشخاص ساحرون ورومانسيون ومتحفظون – وكلها سمات رائعة لامتلاكها في العلاقة. وقد مثلوا نسبة 6% فقط في إحصائيات موقع Illicit Encounters.

7- برج العذراء

إن الأشخاص المنتمين إلى برج العذراء قادرون على إيذاء أنفسهم عبر “البحث باستمرار عن المثالية”. ربما هذا هو السبب الذي يجعلهم أكثر ميلاً إلى الخيانة من أصحاب برج الحوت، بنسبة توازي 8%.

6- برج الأسد

بنسبة معادلة لبرج الأسد توازي 8%، يقع هذا البرج في مكان ما في وسط الأبراج الفلكية من حيث الميل إلى الخيانة. ربما يعود السبب إلى كون المنتمين إلى البرجين مخلصون ويسعون إلى حماية الآخر، وواثقون من أنفسهم ويسعون إلى لفت الأنظار والحصول على الاهتمام في الوقت نفسه وفقاً لموقع InStyle.

5- برج السرطان

يمثل برج السرطان نسبة تصل إلى 9% في إحصائيات موقع Illicit Encounters. قد تجدون الأمر مفاجئاً، لأنه من المعروف عن المنتمين إلى هذا البرج أنهم أشخاص مخلصون وملتزمون، إلا أنهم أيضاً مصدر جذب قوي للعشاق، كما يذكر موقع Allure.

4- برج الثور

Freepik License

وصلنا الآن إلى الأرقام الأعلى: برج الثور يقع في المرتبة الرابعة من حيث الميل إلى الخيانة بنسبة توازي 11%. هذه “المخلوقات المندفعة جسدياً” تعطي الأولوية للمتعة، حسب موقع Cosmopolitan.

3- برج الجدي

يعيش داخل كل شخص ينتمي إلى برج الجدي “مشاغبٌ صغير” كما يؤكد موقع Allure، مما قد يفسر سبب ارتفاع معدل الميل إلى الخيانة لدى هذا البرج بنسبة توازي 12% وفق موقع Illicit Encounters.

2- برج الجوزاء

لا مفاجأة في هذه النتيجة: يستطيع المنتمون إلى برج الجوزاء أن يكونوا ذوو وجهين، وغير ناضجين، وقاسين جداً، وسطحيين وفق موقع Cosmopolitan. وبالتالي فهم يحتلون المركز الثاني من حيث الأبراج الأكثر ميلاً للخيانة بنسبة توازي 14%.

1- برج الميزان

Freepik License

يقول موقع Allure بطريقة أوضح: “على المنتمين إلى برج الميزان الذين يخوضون علاقة رسمية جدية أن يحرصوا على الانتباه من سعيهم إلى الحصول على الاهتمام خارج الحدود المفروضة في علاقتهم”. إذ يشكل المنتمون إلى هذا البرج الساحر نسبة كبيرة توازي 16% وفق قاعدة مستخدمي موقع Illicit Encounters. مما يجعل برج الميزان البرج الأكثر ميلاً إلى الخيانة.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى