الرجل والمرأة

ما الذي يجذب الرجل في المرأة وما الذي ينفره منها ؟

هل تبحثين عن توأم الروح؟ هل تتساءلين ما الذي لا يستطيع الرجل مقاومته في المرأة، وكيف يمكنك العثور على الشخص المناسب؟ ما الذي يجذب الرجل في المرأة وما الذي ينفره منها ؟
إليك بعض المعلومات البسيطة التي تجعلك تفهمين الرجال وتمكّنك من لفت انتباه الشخص الذي يستهويك.
ما من قاعدة عامة في الحب والعلاقات العاطفيّة لكننا سنقدّم لك بعض المعلومات التي ستنير دربك وتساهم في نجاح مساعيك لايجاد علاقة طويلة الأمد.

ما الذي يجده الرجل أكثر جاذبية في المرأة؟

يعتمد الجواب على هذا السؤال بشكل أساسي على ما يبحث عنه الرجل. إن كان يبحث عن نزوة لليلة واحدة، فسوف يبحث عن امرأة مثيرة جسدياً. من ناحية أخرى، إن كان يبحث عن فتاة ليستقر معها ويضع حداً للمواعيد الغرامية المختلفة أو عن علاقة طويلة الأمد، فسيبحث عن فتاة تناسب شخصيته وطباعه. يجد بعض الرجال المرأة ذات الشخصية الواثقة والفريدة جذّابة. كما يجد البعض الآخر النساءد اللواتي يُحسنَّ الاهتمام بأنفسهن داخلياً وخارجياً، أكثر جاذبية.
ليس من المستغرب أن نسمع أنّ الرجال يفضّلون المرأة ذات الشخصية القوية والواثقة لكن هذا الأمر يتعلق بالشخصية أكثر مما يتعلق بالمظهر الخارجي ما يعني أنه سيبحث عن المرأة الجذابة جسدياً وعقلياً.

ما الذي يبحث عنه الرجل في المرأة من ناحية المظهر الخارجي؟

من الناحية العلمية، يبحث الرجل عن المرأة الجذّابة جسدياً ذات الخصر النحيف. لكن المسألة أبعد من ذلك، فالنساء يبحثن دوماً عن طرق لتحسين مظهرهن لجذب الجنس الآخر. ويأبه الرجال لمظهر الشريكة المحتملة كي ينجذبوا إليها. ويرى معظم الناس أن أنعدام الإنجذاب الجسدي، يقضي على أيّ فرصة لبناء علاقة.
ثمة العديد من الطرق التي تسمح للمرأة بأن تستفيد من هذا،: من خلال ثقتها بنفسها، وارتداء الملابس التي تبرز جمالها الخارجي.
المظهر الخارجي ليس كل شيء طبعاً، لذلك لا تقبلي بالرجل الذي يعجب بك لمظهرك الخارجي فقط.

ما الذي لا يراه الرجل جذاباً؟

نشير مجدداً إلى أنّ المسألة شخصيّة وتعتمد على ما يفضلّه كل واحد منا. لذلك، ما من قاعدة محددة حول ما يجده الرجل غير جذّاب.
بالطبع، ثمة قواعد بشأن ما لا يجده معظم الرجال جذاباً لدى الفتيات. يرى معظم الرجال أن النساء اللواتي يضعن الكثير من الماكياج غير جذّابات. يرى الرجال النساء اللواتي لا يضعن الماكياجد أو يكتفين بماكياج خفيف يكاد لا يظهر، أكثر جاذبية. وإذا تصرّفت المرأة بطريقة ذكورية للغاية، فهذا السلوك غير جذّاب بالنسبة إلى معظم الرجال.
هناك العديد من النقاط الأخرى والتي تعتمد على المنظور الفردي ليقرّر الرجل ما إذا كانت تُفسد العلاقة أم لا كالتدخين والألفاظ النابية والإفراط في استخدام العطور والإدعاء مثلاً.

في الختام

إن التساؤل عما يجده الرجل لا يقاوم عند البحث عن شريكة عاطفية من الجنس الآخر أمر طبيعي، خاصة وأننا نرغب في أن نعرف كيف يمكننا أن نجذب شريكاً أفضل لعلاقة طويلة الأمد.
الأهم هو أن تستخدمي نصائحنا حول ما يجده الرجل لا يقاوم في المرأة، وأن تستخدميها لصالحك.
للأسف ما من وصفة سحرية تضمن لك أن ترتبطي بالشخص الذي تختارين. حتى لو لم تتحلي بهذه الصفات كلها، تذكري أنّ عليك أن تظهري دوماً أفضل ما لديك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى