الرجل والمرأة

ماذا يعني أن يتجاهلك الشخص الذي تحبه؟

أن يتجاهلك الشخص الذي تحبه أمر في منتهى الصعوبة، لأنه لا وجود لطريقة محدّدة للتعامل مع هذا الأمر. أعرف مدى الألم الذي يسببه تجاهل من تحب لك، وما يزيد الأمر سوءاً هو أنك لا تتوقع حدوث ذلك. فقد كنت معتاداً على التواصل معه يومياً، والقيام بالعديد من الأنشطة سوياً، ومشاركة النكات والثرثرة معاً. لكن، في أحد الأيام! عندما اتصلت به، لم يجب على اتصالك. ستظن أنه مشغول، وبمجرد تفرّغه سيعاود الإتصال بك. لكن هذا لا يحصل على الإطلاق. وعندما تحاول الاتصال مجدداً، سيرن الهاتف، ثم يتحول إلى المجيب الصوتي.
سترسل له الرسائل، وترى رسالتك مرمّزة بإشارة الصح الزرقاء. ولكنه لا يجيب على رسالتك حتى بعد ساعات. وتلاحظ أنه متصل بالإنترنت، لكنّه لا يرغب بالتواصل معك فقط.
وإن كنت معه، أو قابلته، وحاولت محادثته، يبتعد أو يشغل نفسه بالهاتف.
وعندما ترى كل هذا، تدرك أنه يتم تجاهلك.

ماذا يعني تجاهل من تحبه لك

1- الشعور بالغضب منك

حبيبك يتجاهلك لأنك تسببت بإغضابه. ولذلك، فإنه يتعامل معك بالصمت كوسيلة لإزعاجك أو لدفعك للاعتذار. فلربما قمت بإهانته بالكلمات أو الأفعال، أو أنه شعر بالإستياء.

2- يحاول الانفصال

بعض الأشخاص لا يجيدون إنهاء العلاقات، لذا فإنهم يلجأون للتجاهل آملين أن تفهموا ما يلمحون إليه. من الممكن أن تظنوا أنكما مرتبطان، أما بالنسبة له فالأمر مجرد نزوة. فعندما يتجاهلك الرجل، يدل ذلك على أنه ليس متعلقاً بك.

3- إنه يخونك

من الممكن أن يكون حبيبك يتجاهلك لأنه يخونك. فلا يريد أن يزعجه أحد عندما يكون مع شخص آخر. ومن المهم معرفة ما إذا كان يخونك أو يخون أحداً ما معك. لذا فإنه عندما يتجاهلك يدل ذلك على أنك تواعدين رجلاً متزوجاً أو مرتبطاً في علاقة أخرى.

4- إنه يستغلك

بعض الأشخاص الّذين لا يحصلون على ما يريدونه منك، يلجأون للتجاهل. فهم يدركون أنك ستخضعين لطلباتهم في النهاية. ربما تكون محاولة لاقتراض المال منك. لذلك فهم يغضبون ويتجاهلون حتى يتم الخضوع لطلبهم في النهاية. يمكن أن يكون ذلك دليلاً على الاستغلال في العلاقة.

5- التجنب والتهرب

يمكن للحبيب التجاهل محاولاً تجنب فتح موضوع معين. ربما تلاحظون بعض علامات الخيانة، وعندما تحاولون التحدث عن الأمر يغضبون ويقررون عدم الحديث، حتى تتوقفوا عن طرح الأسئلة عند تجاهلهم لكم.

6- هم بحاجة للوقت

يمكن أن يتجاهل الحبيب عندما يتعرض لضغوطات في حياته ويحتاج للوقت لمعالجة بعض الأمور. قد يكون عرضة للضغوطات في عمله، أو أنه يتعرض لأزمة مالية، أو يشعر بعدم الرغبة في التعامل مع الناس من حوله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى