للمرأة فقط

لماذا يعود الرجل إليك بعد أشهر ؛ 5 أسباب شائعة

أتتساءلين لما يعود الرجل إليك بعد أشهر؟ أو ما الذي يدفعه ليرسل تلك الرسالة أو يجري ذلك الاتصال؟ هل يعني ذلك شيئاً ما؟ أو أنك تبالغين في التفكير؟
حسناً، الشيء المؤكد، هو أن هناك سبب ما
السبب الذي يدفعه لذلك إما الأنانية أو أنه بالفعل يريد أن يكون معك. ومع ذلك، حتى هذين الأمرين، يتفرع منهما أسباب أخرى. وهي مختلفة من رجل لآخر، لذلك بعود الأمر لك لتحديد الحالة التي تعنيك من خلال هذا المقال
لماذا يعود الرجل إليك بعد أشهر

إن كنت ترغبين في معرفة سبب عودة حبيبك السابق إلى حياتك، خذي بعين الاعتبار الأسباب التالية:

1- أنت المرأة المثالية

بكل بساطة، سيعود الرجل إليك، لأنه لم تقترب منه امرأة أخرى. فلربما لم يختبر مرّة أخرى ارتباطاً يشبه ارتباطه بك. لذا سيعود لشعوره بأنك الوحيدة التي تفهمينه.. وبأنك توأم روحه. فهو متلهف للتصرف على طبيعته أمام شخص ما دون الحكم عليه. بشكل عام، إنه يشعر أنك المرأة المثالية التي طالما بحث عنها. ورحيله كان محاولةً للبحث عنها في مكان آخر، حتى أدرك أنه كان يمتلكها منذ زمن.

2- يعرف أنك مازلت تحبينه

أجل، يعود الرجل إليك لأنه ببساطة يستطيع ذلك. إنه يدرك مشاعرك اتجاهه، لكنّه يستغلك. فكلما احتاج إلى دعم نفسيّ عاد إليك. وطالما أنت تسمحين بذلك، سيكرّر الأمر دائماً. هذا النوع من الرجال ليس ناضجاً، ولا يكترث إن كان يؤذيك أم لا.
كل ما يعرفه، أنك ستستقبلينه مرحبةً دوماً. فهو يحب طريقة حبّك له، لكنّه لا يبادلك الشعور.

3- إنه مهتم للعلاقة معك فقط

الأمر محزن، لكنه ممكن. فهو إما لا يجد شريكة في العلاقة أو يشعر بالملل من البحث. لذا ما الذي يمكنه فعله؟
من الطبيعي أن يعود للمرأة التي تعطيه ما يريده. ولأنك امرأة بطبيعتها تفكر بعمق، فأنت تريدين للعلاقة أن تكون ذو معنى، لذا ستقنعين نفسك بأن مشاعره من تدفعه إليك.
لكن ثقي بي… إن أراد شيئاً أكثر من مجرد علاقة، سيخبرك بذلك. فهو ليس مستعداً للارتباط. الرومانسية ليست موجودة بينكما. إنها مُختلقة. وأنت تستحقين أكثر من مجرد قصة مُختلقة.

4- تلاحقه الذكريات

لعلّه رآى صورةً لك على وسائل التواصل الاجتماعي أو قرأ أشياء تذكره بالزمن الخالي. أو تذكّر مزحة قلتها ذات مرّة واستغرقت تفكيره بالكامل.
لقد كان يحارب مشاعره اتجاهك، والآن أراد أن يعيد تجربة ما عشتماها معاً مرّة أخرى. عدم التحدث معك أمر لم يستطع تحمّله. وهو على استعداد لتصحيح الأمور. وهنا المشكلة، إنه يحاول تصحيح الأمور فقط. فحتى لو كان يهتم بك حقاً، فبمجرد شعوره بالّرضى، سيختفي مرّة أخرى لأنّه لا يريد الارتباط.

5- أنت تحدٍ بالنسبة له

في كثير من الأوقات سيعود إليك الرجل مسرعاً لإدراكه أنه يصعب الحصول عليك. فالجميع يعرف أن الرجال يتولهون بالمرأة التي ترفضهم دوماً.
إن سبق له محاولة التواصل معك، ولم تتجاوبي، فسيحاول مرّات أخرى. فهو لا يتحمل فكرة الرّفض، لكنّك تجذبينه بشكل لا يصدق. تعجبه فكرة أنك صعبة المنال، وفي رأيه لا شيء يضاهي الفوز بقلب امرأة من هذا النوع.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى