للمرأة فقط

لماذا يجب عليك أن تمدحي زوجك؟

لماذا يجب عليك أن تمدحي زوجك؟ يحب الرجال المديح والثناء. إذ لا يختلف الرجال عن النساء عندما يتعلق الأمر بالمديح والمجاملات! عندما تجاملين زوجك، يؤدي ذلك إلى تعزيز ثقته بنفسه من الناحية الجنسية.

ما مدى أهمية الجنس في العلاقة؟

النعيم الجنسي هو داعم كبير في العلاقة. عندما تشعرين بالرضا جنسياً، وتثنين على شريكك لأدائه الجيد في الفراش، فإنك تساهمين بشكل كبير جداً في إحساسه بقيمته وتقديره لذاته، كما أنكِ تقومين عبر هذا الطريقة بتقوية الرابط بينكما. هذا أيضاً يجيب على السؤال المطروح، لماذا يحتاج الرجال إلى الجنس وما الذي يجعل أداء الرجل جيداً في السرير.
يمكنكِ تقديم الثناء لزوجك قبل وبعد لحظاتك الحميمة. فالرجال مهيئون للقلق باستمرار بشأن أشياء مثل الحجم والأداء وما شابه. وتشكل هذه الأمور ضغطاً كبيراً عليهم. عندما تمدحين زوجك في السرير، سيكون مستعداً لمساعدتك على الاستمتاع بالتجربة قدر الإمكان، حتى لو كان ذلك يعني التضحية ببعض من سعادته الشخصية.
مع ذلك، عندما تشاركينه ببعض العبارات الإيجابية، فأنتِ لا تقومين بإزالة التوتر فحسب، بل تجعلينه يعلم أيضاً أنكِ تحبينه وتهتمين بشأنه بعمق.

لإشباع الرغبات الجسدية لشخصين في علاقة ما والتعبير عن المودة، يحتاج الأزواج إلى التأكيد على أهمية العلاقة الجسدية.

هل الجنس مهم في العلاقة؟

فيما يتعلق بالجنس في علاقة طويلة الأمد، حين لا يكون هنك جنس في العلاقة أو تكون نسبة العلاقات الجنسية محدودة، يمكن أن يكون هناك مشاكل أخرى أساسية في العلاقة.
لذلك إذا كنت في علاقة طويلة الأمد، احترسي من أي علامات تدل على تراجع الحياة الجنسية.
بغض النظر عما يحدث، حين يسعى زوجك إلى المبادرة بعلاقة جنسية معك يجب أن يعلم أنكِ ستكونين مستعدة لذلك دائماً. إنها الطريقة التي تجعلكما متحدين بشكل دائم وتسد الفجوة بينكما حتى لو كان هناك خلاف مؤقت.
فيما يتعلق بالجنس في علاقة طويلة الأمد، يهتم الرجل بشأنك ويريد أن يظهر لك ذلك عبر العلاقة الجسدية.
كما أنه ولتوطيد رابطة عاطفية مع الرجل، من الضروري جداً فهم وتقبل أهمية الجنس بالنسبة إليه في العلاقة الزوجية.
هذا هو مدى أهمية الجنس في العلاقة، لكون الجنس هو فعل يثبت ويؤكد على العلاقة الحميمة الجسدية والعقلية التي تتشاركينها مع زوجتك.
إنها الطريقة التي يعبر بها عن حبه، لذا تذكري أن الجنس بالنسبة للرجال له أهمية كبيرة في علاقتك الزوجية!

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى