الرجل والمرأة

لماذا يتخلى الرجل عن زوجته من أجل امرأة أصغر سناً؟

لماذا يتخلى الرجل عن زوجته من أجل امرأة أصغر سناً؟

هل هناك شيء أكثر ابتذالاً من رجل يترك شريكة عمره من اجل فتاة صغيرة؟ أتريدين ان تعرفي السبب سيدتي وتتجنبي وقوع المحظور ؟ إليك الوصفة: لا تقولي انا الآن صغيرة. افهمي السر لتتجنبي وقوع زوجك في حبائل امرأة أخرى

تهتم المرأة بنفسها وبعض النساء لا يتركن شيئاً دون ان يفعلنه من أجل ان يبدين بحلة جميلة . منهن من تلجأ الى البوتوكس وعمليات شفط الدهون ومنهن من يحافظن على نشاطهن ومظهرهن والسبب هو الزوج فهن يردن ان يبقى الزوج راضياً ومع ذلك ، يترك الرجل المرأة من أجل فتاة أصغر فلماذا ؟

هناك أسباب عديدة وراء موت زواج ما فجأة.

عندما يكون هناك مشاكل مادية طويلة الأمد ، عندما يتم توقيف الزوج بسبب ارتكابه جريرة ما، عندما يموت طفل، عندما يغتني الشريك فجأة . هذه بعض الأسباب الجوهرية التي تؤدي الى فشل الزواج. ولكن من أسباب موت الزواج هناك ظاهرة مبتذلة هي وقوع الرجال في حب فتاة صغيرة. نعم إن ظاهرة وقوع الرجال في غرام صبية صغيرة ظاهرة مبتذلة . وهذا يحدث للأسف غالباً. لماذا؟

ينجذب معظم الرجال الى المرأة القادرة على الإنجاب .

فطبيعة الرجل مبرمجة من أجل التناسل ولهذا السبب تلعب الفرمونات والهرمونات دوراً كبيراً في انجذابنا الى الآخر.ان المرأة القادرة على الإنجاب تجذب الرجل اكثر من امرأة قطعت هذه المرحلة من حياتها

ولكن هذا لا يعني ان كل امرأة متزوجة هي في خطر ان ينجذب زوجها الى امرأة صغيرة ، فالغالبية العظمى من الرجال الذين يعيشون علاقة زوجية سعيدة يفكرون في عقولهم وليسوا في هرموناتهم.لذا عليك سيدتي الا تفكري ان هذه الغريزة الموجودة عند الرجل يعني حتمية أن يقع عبداً لهرموناته وفرموناته.

اذا علق زوجك في فخ هرموناته

حاولي ان تعرفي كيف تساعدينه على التخلص من هذا الافتتان، وأن تنبهيه إلى خطئه وكم من الزيجات نجت من شر الوقوع في غرام فتاة صغيرة بذكاء الزوجة. والحقيقة ان عدداً كبيراً من هؤلاء الرجال يدركون ان تحمل مسؤولية زوجة صغيرة أشبه بتحمل مسؤولية طفل آخر . وهناك احتمال ان يشعر بأنه لا يملك الطاقة لتلبية مطالبها . وهنا يدرك الرجل اهمية زوجته في حياته.وينهض من غفوته ومن سكرة هرموناته.
على كل ، الرجل ، الرجل هو ذاك الذي يتغلب عقله على أي غريزة موجودة في داخله وإلا ما الفرق بينه وبين أي حيوان؟

إذا أعجبكم مقال “لماذا يتخلى الرجل عن زوجته من أجل امرأة أصغر سناً؟” لا تترددوا في نشره.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى