للمرأة فقط

للفتاة العزباء: 4 أفكار تمنعك من العثور على فارس أحلامك

4 أفكار تمنعك من العثور على فارس أحلامك

1- أنت لا تؤمنين بالحب

إذا كنت تعتقدين أنه من المفترض أن تعيشي حياتك بمفردك لأن كل الرجال مرتبطون، فهذا ما سيحدث! تؤثر أفكارك، سواء كانت إيجابية أو سلبية، على الطريقة التي تتصرفين بها، وعلى حياتك بشكل عام. لا يوجد زر تشغيل لإخبار الحب أن يأتي، أو زر إيقاف لإخباره ألا يأتي. قد يأتي في الوقت المناسب أو في الوقت الخطأ. قلب مكسور أو خيانة .. لا يوجد سبب يبرر عدم الإيمان بالحب! امتلكي هذه القدرة على انتشال نفسك وقلبك ، وتمني أن تحبي مرة أخرى. ومن هنا تأتي أهمية الإيمان. لأنه تأكيد قوي على الأشياء التي نأملها. فكري بإيجابية وتحدثي بإيجابية وستشعرين بهذه الأشياء الإيجابية. لأن إيمانك هو واقعك.

2- أنت لا تقومين بفعل شيئ آخر

للحصول على شيء لم يكن لديكِ من قبل، عليكِ أن تفعلي شيئًا لم تفعليه من قبل! ضعي استراتيجية جديدة: إذا كنتِ منغلقةً على نفسك، انفتحي على العالم! إذا كنت معتادةً على أن تكوني وحيدةً، فتعرفي على أشخاص جدد! اخرجي أكثر! اسألي نفسك أيضًا، “هل أنت سعيدة؟”؛ إذا لم يكن الأمر كذلك؛ “ما الذي تفعلينه بشكل مختلف للتغيير والتحسين؟ لا يمكنك أن تفعلي الشيء نفسه وتتوقعي نتيجة مختلفة. خلاصة القول هي أن عليك أن تسعي إلى التحسين في جميع مجالات حياتك.

3-أنت تستمعين إلى النصائح السيئة من محيطك

سيداتي انتبهن! لا يقدم الجميع نصائح جيدة … يحب الكثير من الناس تقديم النصيحة – العائلة والأصدقاء. ومع ذلك، ليس لجميعهم نوايا حسنة. بعض أصدقائك خبراء في المواعدة، لكنهم ما زالوا عازبين وغير قادرين على الحفاظ على علاقة لأكثر من شهرين. البعض الآخر، قد يكون ذي نيّة حسنة، لكنه ينصح بشكل سيئ جدًّاً ويفتقر إلى الموضوعية. ما لم يكن لديكِ حاشية من المعالجين النفسيين، كوني موضوعية وصادقة مع نفسك واستمعي إلى قلبك. تذكري أنه لا أحد يعرف قلبك أفضل منك ولا حتى حبيبك. بالمناسبة، تستند النصيحة إلى ما تقولينه، لذا قولي أقل وستسمعين أقل.

4- أنت تتنازلين عن معاييركِ

أنت قلقة لأن هناك الكثير من النساء يحمن حول الرجل الذي تهتمين به وهذه المنافسة تزعجك؛ لدرجة أنك مستعدة لخفض معاييرك؟ المعايير التي وضعتها لنفسكِ تذكرك بقيمك وتميز شخصيتك. إن تغييرها لرجل يعني أن قيمك تعتمد على الرجل الذي أمامك وبالتالي شخصيتك غير مستقرة. لا تخجلي أبدًا من مطالبك ولا تغيري قيمك من أجل رجل لمجرد أنك تطلبين منه الكثير. حافظي على معاييرك عالية، والأهم من ذلك، لا تحدّي نفسك بما تفعله أو تعتقده الأغلبيّة. لكل شخص حدوده الخاصة!

إذا أعجبك مقال “للفتاة العزباء: 4 أفكار تمنعك من العثور على فارس أحلامك” لا تترددي في نشره.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى