للمرأة فقط

لا تستطيعين الوثوق به؟ 11 علامة تدل على مدى إخلاصه لك

لستِ أول إمرأة لا تثق بالرجال. إنها مشكلة تعاني منها الكثير من النساء منذ الأزل. ويؤمنّ بالقول الشهير “الرجل الوحيد الذي لا يخون، هو الرجل الذي لم يتم كشفه بعد”. إلا أن التعميم أمرٌ ظالم. فهناك الكثير من الرجال الذين يفضلون حياة زوجية مستقرة وإن أحبوا لا يتخلوا عن شريكة حياتهم مهما كلفهم الأمر. كما أن هناك علامات إن تواجدت في شخصية الرجل تؤكد حتماً بأنه رجل مخلص.لا تستطيعين الوثوق به؟ 11 علامة تدل على مدى إخلاصه لك.

1- عندما تشعرين بالتعب و/أو تعانين من سوء المزاج، تتحوّلين أحياناً إلى عفريت كريه أو قطة شريرة. باختصار: تبحثين عن المتاعب والشجار، تتفوّهين بكلمات قاسية وحادة كالشفرات وتبكين من دون سبب. لكنه، وعلى الرغم من ذلك، يحبك.

2- وفي العلاقة الحميمة، تجدينه يهتم لرعشاتك وأنفاسك وتنهداتك. يريد أن يسعدك ويفلح في ذلك حكماً!

3- إن كان لديك حلم يتطلّب منك أن تعملي كثيراً وأن تبذلي الكثير من ذاتك وربما أن تتنقلي لبعض الوقت، سيدعمك إلى أقصى حد ويشجّعك لأن ما يريده هو سعادتك ويذكّرك أنك امرأة خارقة وقادرة.

4- أصدقاؤه لطفاء إلى حد أنه من الممكن تقريباً أن تصبحي صديقة لهم. إنه يُحسن الاختيار!

5- يعطيك أحياناً بعض النصائح سواء على صعيد المظهر أو العمل أو السلوك. لكن هدفه هو أن يساعدك وأن يجعلك أكثر سعادة وليس أن يغيّرك لأنه يحبك كما أنت.

Freepik License
فيما يلي ست علامات أخرى تثبت مدى إخلاصه لك

6- عندما تعانين من الكآبة، من الضغط النفسي، من تسارع الوتيرة، تجدينه إلى جانبك وكما ينبغي. ليس بقريب جداً وليس ببعيد جداً. وكل كلمة ينطق بها تطمئنك. لا تعرفين كيف يفعل ذلك لكنه يتمتع بقدرة سحرية على تهدئتك. قدرة غريبة ومخيفة.

7- وهو يتمتع بقدرة سحرية غريبة أخرى: يقرأ أفكارك. هل أنت قلقة؟ سيرى ذلك! هل أنت غاضبة؟ سيلحظ ذلك! أنت لا تستمعين إليه؟ سيدرك ذلك! لكن ثمة تفاصيل أخرى كثيرة لا يراها ولا يلاحظها، مثل زيارتك لمزيّن الشعر… لا بأس، يمكنك أن تتغاضي عن ذلك.

8- يكتمل معه معنى عبارة “أصدقاء أصدقائي هم أصدقائي”. تجدينه خدوماً، لطيفاً، مراعياً مع أصدقائك وعائلتك وزملائك. يشعر أحياناً بالحنق منهم لكنه يحاول على الأقل أن يبذل بعض الجهد.

9- لقد أدرك أن التوافق هو أساس أيّ علاقة ناجحة. وهو يعرف كيف يبذل الجهد من أجلك وكيف يتخذ الخيارات التي تسعد كليكما ولا يتصرف بأنانية فيبحث عما يرضيه وحده.

10- يريد ان تريه وسيماً حتى وإن كانت ملابسه التي يرتديها في المنزل وهو مسمّر أمام التلفاز مثقوبة، وغالباً ما يسألك رأيك ويحاول أن يفاجئك، من دون أن يغيّر… مممم…..

11- يحدّثك عن أسراره، يحدّثك عن حياته، عن ماضيه، عن أمور لا يفتخر بها كثيراً، عن النواحي المظلمة، عن نقاط قوته، وعن مخاوفه…. يفعل هذا لأنه يثق بك. وهذا الشعور متبادل: فتتصرفين مثله.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى