علاقات زوجية

كيف تكونين ملكة اللحظة وتستعدّين لليلة رومنسية حميمة؟

كيف تكونين ملكة اللحظة وتستعدّين لليلة رومنسية حميمة؟

سواء أكنت متزوّجة حديثاً أم منذ 20 سنة وأكثر، تحتاج علاقتك الحميمة مع شريكك لإنعاش دائم حتى لا يدخلها الملل والروتين. من وقت لآخر أخلي البيت لليلة رومانسية حميمة تدعينه إليها قبل يومين حتى يرتفع مستوى الترقّب ويزداد التشويق. واذهليه!!! كيف؟؟

اشتري شيئاً جديداً

المؤثرات البصريّة تلعب دوراً أساسياً في رفع منسوب التشويق! حان الوقت إذاً لشراء بعض الملابس الداخلية المثيرة دون ابتذال، قبل الأمسية الرومنسية المرتقبة. أنت تعرفين بالطبع ما يحبه زوجك، ولكن لا بأس بأن تفاجئيه بشيء غير الدانتيل والشيفون. أعلم أن ثمّة حواجز نفسيّة لديك ربما، لكن حاولي أن تخرجي أنت أيضاً من منطقة الأمان الخاصة بك. فاجئي نفسك أيضاً وغامري لكي تكون الأمسية مشوّقة لك أنت أيضاً وليس له فقط.

اهتمّي بنفسك

كوني مستعدّة لهذه الليلة: اهتمي ببشرتك لتكون نظيفة وناعمة وعطرة. تذكّري أن عليك أن تستمتعي بذلك أنت أيضاً. اهتمّي بنفسك لترضي نفسك أولاً، فحين تكونين كما تريدين يرتفع منسوب الثقة بالنفس لديك، ما يجعلك تلقائية أكثر ومنفتحة على التجديد.

ابتعدي قبل أسبوع عن الأطعمة السريعة

قد تقولين ما علاقة ذلك بالسهرة الرومنسية المنتظرة!؟ اعلمي أن الأطعمة السريعة مثل الهمبرغر والبيتزا والطعام الجاهز عامة ستجعلك تشعرين بالنفخة والخمول. أنت لا تحتاجين طبعاً لا هذا ولا ذاك. تناولي الطعام الصحي الخفيف وأكثري من أكل الخضار والفاكهة لكي تبدي نضرة بشكل طبيعي دون ماكياج.

حضّري الأجواء

إضاءة الغرفة وعطرها.. راهني على هذين العاملين. اختاري أولاً الغرفة التي ستشهد على رومانسية هذه السهرة واختاري شموعاً جميلة معطّرة لإضاءتها. لا داعي أبداً لأن تكون الشموع حمراء فقط. كوني جريئة واختاري ألواناً أخرى مثل الذهبي أو الفضّي أو البنفسجي.. لا بأس بعود من البخور في زاوية الغرفة على ألا تكون رائحته قوية جداً فتطغى على رائحة عطرك.

ليكن خيارك لآنية المائدة مرهف أيضًا. راهني على الكؤوس والصحون والمناديل المربوطة بشريط من الريش الناعم.

اختاري الأطباق بعناية خاصة. لا تعدّي شيئاً يصدر الكثير من الروائح القوية. ابتعدي عن الثوم والبصل وغيره من المكوّنات التي قد تفسد سحر اللحظات. حضّري طبق سلطة لذيذ ومميّز مع أي نوع من السمك المشوي أو الربيان، أو حتى الستيك أو الدجاج المتبّل بالأعشاب والزنجبيل. أما الحلوى فلتكن هي أيضاً خفيفة وجميلة: بعض حبّات الفراولة في كأس جميلة مع القليل من الكريما المخفوقة ورشّة من ماء الزهر أو الورد.. أو قطع من المانغا الناضحة. تذكّري أن كل الحواس يجب أن تكون مثارة في هذه الليلة.

كوني ملكة اللحظة

تذكّري أن المرح مثير أيضاً. كوني مرحة وليكن حديثك فيه شيء من الغموض والغمز اللطيف. لا تبالغي في الكلام ولا تتركي الصمت يحلّ طويلاً. اشعري بطاقة الحبّ تتدفّق فيك وفي شريكك. إنها قوية وجارفة ومحرّرة.

بعد أن تطبّقي كل النصائح المذكورة، كرّري هذه الأمسيات من وقت لآخر وفي كل مرّة غيّري الأجواء واللباس والمكان. هذا التغيير يبقي حياتكما العاطفيّة بصحة جيدة!

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى