للمرأة فقط

كيف تكتشفين أنه غير صادق وأنه قد يحطمك، منذ بداية العلاقة

كل العلاقات رائعة في بداياتها، وكل شخصٍ يبدي أفضل ما عنده لكسب قلب الطرف الآخر. لكن قليلون هم الصادقون. كيف تعرفين ان هذا الرجل غير مناسب وأنه قد يحطمك؟

كثيراً ما يتعلق قلبنا بأحدهم ونقع في حبه رأساً على عقب وتمضي الأيام فإذا بهذا الشخص يؤذينا ويحطمنا.
فكيف لنا ان نعرف ان هذا الشخص قد يحطكم

ولكن اعلموا أن في داخلنا صوتاً قادراً على تنبيهنا وتعريفنا إلى حقيقة الذي نقع في حبه ولكننا لا نعرف كيف نصغي إليه.
حتى لا تقع في حب شخص سيؤذيك ويحطمك وحتى لا تتكرر تجارب الحب المريرة. تعلم معنا كيف تكشف الصوت الداخلي أو علم أولادك عليه
من الهام جداً أن نتعلم كيف نكشف الصوت الداخلي فينا ونعمل بناء على ما يمليه علينا هذا الصوت. فهذا الصوت يستشعر إذا ما كان الشخص الذي أمامك لطيفاً أو عنيفاً. وتعترف الكثير من النساء اللواتي عشن تجارب مؤذية “أخبرني صوت في داخلي أنّ ثمة خطباً ما… لكني تجاهلته.” كان النموذج ثابتاً.

وكن يقلن: “التقيت رجلاً. في البداية، كان ساحراً ومثيراً فأفقدني صوابي. كان الانجذاب بيننا مذهلاً. تجاهلت الصوت الداخلي الذي راح يحذرني وادعيت أنه الخوف من الإرتباط. وعندما بدأ يلحق بي الأذى كنت قد علقت.”

إلا أنّ الحدس لا يكون حاداً أو بارعاً في بعض الأحيان. بعد الموعد الأول، انتهى الأمر بإحدى النساء في المستشفى وقد علّقت مصلاً بعد أن راحت تتقيأ بسبب ألم في البطن ناتج عن أسباب نفسية.

لكن هل منعها هذا من رؤية الرجل مجدداً؟ لا. نتعلّم من هؤلاء النساء درساً قيّماً في الحياة: مهما بدا الرجل جذاباً ولا يقاوم، سيمكّنك الإصغاء إلى صوتك الداخلي من أن تري ما يكمن خلف المظهر الخارجي.

إذا أعجبكم مقال “كيف تكتشفين أنه غير صادق وأنه قد يحطمك، منذ بداية العلاقة” لا تترددوا في نشره.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى