ماذا عن الحب

كيف تقولون أحبك بطرق مختلفة: 6 أفكار مميزة لإضفاء الإثارة على علاقتكم

كيف تقولون أحبك بطريقة مختلفة لشريك حياتكم أو حتى للمرة الأولى في علاقتكم الغرامية؟ بين أولئكَ الذين لا يحبون قول هذه الكلمة شفهياً وأولئكَ الذين يبحثون عن طريقة مميزة لإثبات مشاعرهم، هناك عالم كامل من السبل المتاحة. لذلك، إن كنتم تريدون التفكير خارج الصندوق، وإذا كنتم تريدون الاعتراف بمشاعركم بطريقة مميزة لإضفاء الإثارة على علاقتكم، إليكم ما يمكنكم القيام به:

1- تقديم الزهور

جسناً! ليس هناك ما يصرخ أحبك أكثر من تقديم الزهور لحبيبك. وهذا صحيح بشكلٍ خاص إذا اخترتم زهوراً حمراء اللون أو وردية. أو إذا قدمتم هذه الزهور دون وجود مناسبة تدعو إلى ذلك.

2- إرسال شوكولا إلى مكتب حبيبكم

لطالما حلمتُ بالحصول على زهور أو هدايا من شريك حياتي في مكان عملي كي أتمكن من التباهي قليلاً. حسناً، لم يحدث هذا أبداً! لكن إذا قمتم بإرسال هذا النوع من الهدايا إلى حبيبكم، فهذا يعني أنكم تريدون أن تصبح علاقتكما رسمية. وبالتأكيد لا يحوّل أحداً علاقته الغرامية إلى علاقة رسمية علنية إن لم يكن في حالة حب، أليس كذلك؟

3- تحضير وجبة إفطار وتقديمها في السرير

نحن دائماً بحاجة إلى الرومانسية! ومَن يقول عكس ذلك، فهو يكذب! إذا كنتم تودون قول أحبك بطريقة مختلفة، تصرفوا بطريقة رومانسية محترفة. حضروا وجبة إفطار وقدموها لشريك حياتكم في السرير. اختاروا نوع الطعام المفضل لديه وشغلوا موسيقى هادئة. لا تنسوا وضع شمعة معطرة أو حتى كتابة رسالة حب صغيرة.
على سبيل المثال: “بفضلك، أصبح شخصاً أفضل كل يوم. شكراً على كل ما تقوم به لأجلي ولأجل علاقتنا. أحبك”.

4- حضروا لقاءً رومانسياً غير عادي

هل شريككم يحب الطبيعة؟ يمكنكم تنظيم رحلة تخييم رومانسية لعطلة نهاية الأسبوع. اصطحبوا معكم لحافاً دافئاً، شموعاً وزيوت تدليك، ووجبات خفيفة سهلة التحضير.
مجرد استغراقكم وقتاُ لتنظيم شئ من هذا القبيل هو طريقة لقول أحبك بأسلوب مختلف.

5- خططوا لرحلة سفر للإدلاء باعتراف كبير

حين تتحضرون لقول شيء بهذه الأهمية، المحيط الذي تتواجدون فيه يشكل أهميةً كبرى. بالتأكيد، قد لا يكون لديكم الإمكانيات لتحمل تكاليف رحلة سفر إلى جزر الباهاما، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنكم التحضير لشيء حميم. على سبيل المثال، يمكنكم الذهاب في رحلة إلى مدينة منخفضة التكلفة أو إلى مدينة قريبة.

6- جهزوا ليوم سبا (جاكوزي) في منزلكم

يمكنكم أيضاً استخدام البساطة لقول كلمة أحبك بطريقة مختلفة. فبعد أسبوع عمل شاق، سيستمتع شريككم بسهرة مريحة أو حتى يوم سبا. حضروا له حماماً دافئاً، شموعاً معطرة، ووجبة عشاء لذيذة.
من ثم قوموا بتدليكه. بعد ذلك، لن تحتاجوا حتى إلى الإدلاء بالاعتراف، لأن كل شيء سيكون واضحاً تماماً.

إذا أعجبكم مقال “كيف تقولون أحبك بطرق مختلفة: 6 أفكار مميزة لإضفاء الإثارة على علاقتكم” لا تترددوا في نشره.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى