ماذا عن الحب

كيف تعبرون عن حبكم في العلاقات عن بعد

هناك عدة طرق كي تعبروا عن حبكم لشريك حياتكم. يمكنكم أن تظهروا دعمكم له من الناحية المادية. ويمكنكم أن تشتروا له هدية دون مناسبة فقط لأنكم تذكرتموه. يمكنكم أن تشدوا على يده عندما يمر بيوم سيء. لكن كيف تعبرون عن حبكم في العلاقات عن بعد؟ هذا ما ستتعرفون عليه عبر هذا المقال.

يتم استخدام التعبيرات الجنسية عن الحب في معظم العلاقات الرومانسية، لكن ماذا إن كنتم تعيشون على بعد 100 ميل أو أكثر بعيداً عن شريك حياتكم؟ ماذا لو كنتم من الأشخاص الذين لا يحبون اللمس؟ ماذا لو كانت العلاقة الجنسية الحميمة تشكل تحدياً عقلياً بالنسبة لكم؟

إذا كنتم تمرون بعلاقة خالية من الجنس، أو غير قادرين على ممارسة الجنس مع شريك حياتكم لسبب أو لآخر (بعد المسافة، الولادة، مشاكل إضطراب ما بعد الصدمة)، فلا داعي للقلق. نحن نستكشف طرقاً سهلة لمنح وتلقي اللمسة الجسدية بغض النظر عن المكان الذي تتواجدون فيه مع شريك حياتكم (جسدياً وعاطفياً).

اللمس الجسدي في العلاقات عن بعد

إذا كنتم بعيدين عن شريك حياتكم، فإن الحضن والتقبيل وإمساك اليدين ليست خيارات متاحة، لكن المحادثات عبر الفيديو جعلت من الممكن لكما أن تكونا معاً حتى عندما لا تتواجدان معاً في الواقع.
فلغة الجسد معبرة تماماً كاللغة اللفظية، وإذا كانت لغة حبكم هي الاتصال الجسدي، فإن لغة الجسد يمكن أن تكون بنفس الأهمية.
عندما تكونون في دردشة فيديو مع شريك حياتكم، تأكدوا من أنكم تولونه اهتمامكم الكامل. اختاروا مكاناُ هادئاً. أغلقوا التلفزيون. استخدموا التواصل بالعينين ولغة الجسد الجذابة لإظهار أنكم معه جسدياً

AdobeStock

توصي سيلفا بالتخطيط لموعد اتصال الفيديو. حددوا التاريخ والوقت تماماً كما كنتم لتفعلون لو كنتم في نفس المكان وافعلوا كل ما كان من الممكن أن تقوموا به إن لم تكن بينكم مسافة طويلة. بتضمن هذا ارتداء الملابس، أو تجهيز ضوء الشموع، أو تحضير المشروبات. افعلوا ما تفعلونه عادة ولكن بالفيديو بدلاً من اللقاء الواقعي.

هناط طرق أخرى لتبادل اللمسة الجسدية من مسافة بعيدة:

إرسال القبلات لبعضكم البعض، وإرسال الهدايا التي تذكر شريك حياتكم بكم جسدياً (مثل أحد قمصانكم، أو الدب المحشو الخاص بكم، أو بعضاً من عطركم الخاص) ، والتحدث عن لمسكما لبعضكما جسدياً. قد لا يكون لذلك نفس التأثير الذي ينتج عن القيام بذلك في الواقع، لكن من الممكن أن يكون خيالنا أداة قوية يجب أن يستخدمها الأزواج الذي تبعد بينهم مسافات طويلة.

غالبًا ما تتطلب العلاقات الرومانسية لمسة جسدية لتزدهر وتتألق، لكن الجنس ليس الطريقة الوحيدة لإظهار مدى حبكم لشريك حياتكم. يمكنكم لف ذراعيكم حول خصره في المطبخ أو إمساك يده أثناء مشاهدة فيلم معاً أو تقبيل خده في الصباح قبل أن بذهب إلى العمل. أحياناً تكون أبسط الأفعال التي تعبر عن الحب هي الأكثر تأثيراً، خاصةً حين يتعلق الأمر بالاتصال الجسدي.

للمزيد من المقالات المشابهة.. تابعونا على موقع الرجل والمرأة

وعلى صفحة الفيسبوك الرجل والمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى